0 LIKES

استفيدي من أفضل حيل مكياج من الخبيرة فرح دوكاي!

السبت، 22 يوليو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

ضجت مؤخراً مواقع التواصل الاجتماعية بصور مكياج الخبيرة فرح دوكاي، فهي تتقن تقنياته التي تطبّقها على وجهها لتظهر مدى أهميتها في إطلالاتك اليومية. ولتتعلّمي بعض الحيل التي تستخدمها، يقدّم لك موقع أنوثة في ما يلي فيديوهات من حسابها على انستقرام لتشاهديها وتتعلّمي منها.

ستتعلمين في هذا الفيديو بالخطوات البسيطة والسهلة كيفية تطبيق الكونتورينغ للوجه بطريقة يدوم فيها لفترة أطول. وستكتشفين حيل فرح لإستخدام البرايمر بدرجات لونية عدّة ومن ثم كيفية وضع الهايلايتر، وطريقة مزج الألوان بطريقة محترفة للوك جذّاب.


A post shared by Farah D (@farahdhukai) on


كيف تحصلين على لوك زهري رائع للبشرة السمراء؟ شاهدي هذا الفيديو للخبيرة فرح واكتشفي كيف تحضّر بشرتها أولاً وتجعلها خالية من الشوائب، ثم تلجأ الى حيلة رائعة وهي إستخدام ملمّع الشفاه للون زهري ناعم على الجفون. وبعدها تستكمل اللوك بظلال العيون وأحمر الشفاه الزهري ايضاً.

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on


كيف تحصل فرح على أجمل مكياج شفاه وخصوصاً مع الروج الداكن؟ الحيلة الاولى التي تلجأ اليها هي تقشير الشفاه بمقشّر يرتكز على السكر ما يؤدي الى التخلص من الخلايا الميتة. وبعدها، توّزع البودرة البيضاء حول الشفاه لكي تستطيع تحديدها بشكل رائع، ومن ثم تضع أحمر الشفاه وتزيل البودرة.

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on


هل تريدين الحصول على بشرة نضرة؟ اليك في هذا الفيديو حيلة مميّزة تلجأ اليها فرح حيث تجمع بين نوعين من الماسكات لتلائم كلّ منطقة من الوجه. الماسك الأول يجمع بين بتلات الورد والعسل واللبن، أمّا الماسك الثاني فهو مزيج من الكاكاو والقهوة والعسل. والآن شاهدي الفيديو لتكتشفي كيف تجمع فرح القناعين مع بعضهما.

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on


هل تتساءلين حول كيفية إخفاء الهالات السوداء او الانتفاخ من تحت العيون؟ اكتشفي حيلة سهلة تعتمدها فرح بالبودرة البيضاء والبرايمر لإخفاء كلّ الشوائب والحصول على إطلالة نضرة وجذّابة.

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on


تقدّم لك اليوم خبيرة التجميل فرح دوكاي عدة حيل يمكنك أن تستفيدي منها في مكياجاتك اليومية، لذلك ما عليك سوى تفقّد هذه الروابط من موقع أنوثة وتجربتها بنفسك.