توافق برج القوس مع برج الجدي
توافق الابراج
ما مدى التوافق بين برجيّ القوس والجدي؟
توافق برج السرطان مع برج الاسد
توافق الابراج
كيف تكون العلاقة بين مواليد برجي السرطان والأسد؟
0 LIKES

هل تنجح العلاقة العاطفية بين برج القوس والعذراء؟

الأربعاء، 26 يوليو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

ما مدى توافق برج العذراء مع برج القوس في العلاقة؟ هذا السؤال قد يطرحه الشريكان على أنفسهما إن كانا ينتميان الى هذين البرجين. لذلك نحن اليوم في ما يلي من موقع أنوثة سنقدم لك كامل المعلومات حول هذا الموضوع من أجل أن تكوني وشريكك على إطّلاع مباشر حول إمكانية نجاح العلاقة بينكما.

رجل القوس المتناقض بين حبح لحبيبته وأنانيته

الرجل القوس والمرأة العذراء

من الصعب على الرجل القوس أن يتّفق مع المرأة العذراء لأنه بطبيعته وشخصيته يحب المغازلة كما أنه يرغب بمرافقة العديد من الفتيات. من هذه الناحية تتأذى مشاعر الفتاة العذراء لأنها غالباً ما تكون جدية وعملية في العلاقة التي تدخل بها.

لذلك من الضروري قبل أن تدخل المرأة العذراء في علاقة مع الرجل القوس أن يضعا معاً أسس العلاقة التي يريدان الإكمال بها، من أجل خلق التفاهم فيها. وبذلك تنجح بطريقة واضحة من دون خلافات وسوء تفاهم حول مواضيع قد تحدث خلالها.


الرجل العذراء والمرأة القوس

الرجل العذراء شخصية منغلقة على نفسها وفي الكثير من الأحيان لا يعلم كيفية الاستمتاع بالحياة، وهو بذلك عكس المرأة القوس التي ترغب بالاستمتاع بحياتها في كل لحظة. المرأة القوس متهورة ولا تحب أن تحمل المسؤوليات وهي بطبعها انفعالية.

تعرفي على الحب الذي تعيشينه حسب برجك

بهذه الطباع تزعج المرأة القوس الرجل العذراء وتصبح العلاقة بينهما خالية من التوافق والتناغم، لذلك من المفترض إن دخلا في علاقة سيفتقران الى التوافق وعليهما خلالها تقديم التنازلات للآخر من أجل إنجاحها. إن بنيت العلاقة على الحب في زواجهما، يجب أن يتخللها الاحترام والتوافق والحوار لكي تكون متكاملة وناجحة على الرغم من كل الاختلافات والمشاكل التي قد تحدث بينهما.