نصائح للعناية بالرموش
اطلالة ومكياج
إحصلي على اطلالة جذّابة وساحرة مع رموش طويلة وكثيفة!
بيكربونات الصوديوم للبشرة
العناية بالبشرة
لن تصدّقي تأثير بيكربونات الصوديوم على بشرتك!
0 LIKES

هل تعرفين أنّ بعض أوضاع النوم تزيد من التجاعيد؟ تجنبيها اذاً!

السبت, 29 يوليو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
اوضاع النوم التي تزيد من التجاعيد

هل تساءلت يوماً حول اوضاع النوم التي تزيد من التجاعيد؟ اكتشفيها معنا اليوم من موقع انوثة لكي تتجنبيها وتتنبهي اكثر لطريقة نومك وتأثيرها على بشرتك.

5 طرق تجميلية لازالة تجاعيد اليدين... اختاري بينها!

 

اوضاع النوم التي تزيد من التجاعيد

- من الضروري أن نشير في بادئ الأمر أنه عند النوم على الوسادة في الوضعية نفسها ستظهر عدة خطوط على الوجه من الجهة التي ضغط عليها على الوسادة ومع الوقت وطريقة النوم نفسها تصبح هذه الخطوط على الوجه أعمق وبعد ذلك تظهر التجاعيد على الخدين. من أجل تفادي هذه المشكلة من الضروري تغيير طريقة النوم بين الحين والآخر خلال الليل. 

 

- النوم على الجانب أو على البطن يؤدي الى الضغط المتراكم على بشرة الوجه فيجعلها خالية من التعابير لساعات الليل بأكملها ومع أن طريقة النوم هذه هي المفضلة عند الكثيرين إلا أنها تعد من بين اوضاع النوم التي تزيد من التجاعيد فانتبهي منها وحاولي أن تتحاشيها. 

 

- تحب النساء في الكثير من الأحيان أن يستسلمن للنوم على البطن من أجل الشعور بالراحة طوال الليل إلا أن طريقة النوم هذه تحدث تليّفات بالأنسجة بشكل إضافي وذلك بسبب زيادة الوزن الضاغط على الوجه ولذلك تعد من اوضاع النوم التي تزيد من التجاعيد.

أفضل النتائج لتجاعيد محيط الفم تجدينها في هذه العلاجات

 

كيفية الوقاية من تجاعيد النوم

يعد النوم على الظهر من أفضل طرق النوم التي تقلل من ظهور التجاعيد على البشرة لذلك تنصح النساء باعتمادها، كما يمكنك أن تضعي مخدة تحت القسم الأسفل من رجليك لترفعيهما مع تغييرات في وضعية نومك خلال الليل لعدة مرات بقدر ما تستطيعين. من ناحية أخرى يؤثر نوع المخدة على البشرة لذلك اختاري مخدة ناعمة مع حشوة طرية لأنها ستحفّز سير الدورة الدموية في البشرة مما يمنع التجاعيد من الظهور في وقت مبكر.