تركيب الاظافر في المنام
تفسير احلام
ما هو تفسير تركيب الأظافر في المنام؟
تفسير حلم سقوط الطائرة
تفسير احلام
ما هو تفسير سقوط الطائرة في الحلم؟

ما الذي يشير اليه التفاح الاخضر في المنام؟

الأربعاء، 09 أغسطس 2017
تفسير حلم التفاح الاخضر

نتفاجأ أحيانا أننا نحلم بأشياء غريبة تثير التساؤلات عندنا، منها حلم التفاح الذي لا يرمز بشكل أو بآخر إلى معنى واضح، بل يحمل معانٍ باطنية شتى. ونلاحظ أن التفاح الأخضر يأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام، ذلك لأن معنى هذا الحلم يعكس بشكل مباشر حالة الفرد. ومع موقع أنوثة ستتعرفين على أبرز التفسيرات لحلم التفاح الأخضر.

معاني التفاح الأخضر في المنام

- إن رؤية التفاح بشكل عام في المنام ترمز إلى ثمرة "شجرة الخير والشر"، كما جاء في الأسطورة على أنها تدل إلى الخيانة أو الغدر أو الفسق حين عصى آدم كلمة الله بسبب حوّاء التي دفعته وأغرته على أكل التفاحة من الشجرة الوحيدة التي منعوا من الأكل منها.

- ولكن بشكل خاص، يرمز التفاح الأخضر في المنام إلى التشاؤم والملل، ولكن تختلف تلك الرؤيا بين الرجل والمرأة، وبين المرأة العزباء والحامل والمتزوجة.

- بالنسبة للرجل، تدل رؤية التفاح إلى التآلف مع الطرف الآخر المرئي في الحلم، أما أكله فيدل على نسيان الوالدين ونسيان حقهما.

- أما بالنسبة للعزباء والمتزوجة والحامل، فحلم التفاح الأخضر فيه العديد من الايجابيات، بينما أكلها يدل على الزنا والفسق وعلى أن المرأة تشتهي غير زوجها في حال كانت حامل أو متزوجة، كذلك تدل شجرة التفاح للحامل في المنام على قرب موعد الولادة وعلى الزواج للعزباء.

اليك تفسير حلم الباذنجان

- إذا تم تقطيع التفاحة في المنام، سيشهد الفرد الحالم فراقا أليما لشخص قريب وعزيز جدا، بينما طهي التفاح في المنام دليل على أن الفرد سيواجه أزمة صحية في الفترات القادمة.