أول ظهور لكندا علوش بدون مكياج مع زوجها على البحر الأحمر
يوميات المشاهير
أول ظهور لكندا علوش بدون مكياج مع زوجها على البحر الأح...
أول صورة لإبنة نادين نجيم
يوميات المشاهير
أول صورة لإبنة نادين نجيم
0 LIKES

ماذا يكشف التحقيق بعد وفاة الراقصة غزل؟

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
الراقصة غزل

الراقصة غزل اسمها الحقيقي سلمى طارق محمود وشهرتها غزل. هي أصغر راقصة، ولدت في الإسكندرية سنة 1992 ولكنها من أصول مغربية. تزوجت عرفياً من عمرو فاروق، صاحب معرض سيارات، واشتهرت بالرقص والاستعراض في الملاهي الليلية والأفراح. أنوثة يعرفك بشكل أوسع على الراقصة غزل حتى قضية موتها.

من هم المشاهير الذين تعرّضوا للسرقة؟

 

من هي غزل؟

إن الفنانة الاستعراضية غزل ظهرت في العديد من الكليبات عبر قنوات فضائية مختلفة. تطل دائما بثياب خليعة مثيرة، حتى أنها تغني مستخدمة إيحاءات جنسية. كان وجود غزل يشكل مشاكل عدة، فقد تم ضبطها في قضية التحريض على الفسق، ووقفت وزارة التربية ضدها بشكل كبير منذ أن أحيت حفلاً لإحدى المدارس.


كذبة وفاة غزل والحقيقة التي ظهرت

توفيت غزل منذ عدة أيام في الثالث من آب 2017 عن عمر 21 عاماً أثناء قيامها بعملية تجميل لتصغير الثدي كما قيل أولاً عبر الإعلام، ولكن بعد أن أخذ التحقيق مجراه، ظهرت حقيقة أخرى.


فبعد التحقيق، كشف محضر نيابي أن سلمى طارق محمود الملقبة بالراقصة غزل توفيت بعد أن خضعت لعملية إجهاض جنين ميت في بطنها بعد أن اتفقت مع طبيبة على ذلك. وقد حصلت هذه العملية بعد أن ساءت حالتها وسقطت، فذهبت إلى المستشفى لتكتشف أن الجنين قد توفي. وعلى الرغم من أنها خرجت بصحة جيدة من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية لتنظيف الرحم، إلا أن أياماً معدودة كشفت خطأً في العملية، ما جعلها تخضع لعملية جراحية أخرى أدت إلى وفاتها في مستشفى في منطقة حدائق الاهرام بسبب حدوث نزيف داخلي أوقف عمل عضلات القلب.

 

من هم النجوم الذي اتهموا بجريمة قتل؟

بعد أن توفيت غزل، أمر وكيل النائب العام المصري بإغلاق المركز الطبي الذي تبين جراء التحقيق أنه غير مرخص وغير مجهز للقيام بعمليات جراحية، وتم القبض على كل العاملين في داخله. وبعد أن اتهم زوج غزل ووالدها الطبيبة بزيادة نسبة جرعة المهدئ التي تسببت في مقتلها، قبض على الطبيبة وتم توجيه تهمة "القتل بالخطأ" لها.