كيفية الحصول على حواجب مثالية في يوم الزفاف
زفوها
كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟ إليك الخطوات...
كيفية تعطير جسم العروس
زفوها
كيف تعطرين جسمك في يوم زفافك؟ 5 خلطات ستساعدك
0 LIKES

كيف تحصلين على بطن نحيف قبل زفافك؟ إليك الخطوات!

الخميس، 24 أغسطس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
تنحيف البطن قبل الزفاف

هل تعانين من مشكلة الدهون على البطن؟ وتريدين التخلّص منها قبل زفافك؟ من المعروف أن دهون البطن تؤثر بشكل كبير على شكل الجسم، كما قد تكون كابوساً بالنسبة إلى النساء النحيفات أكثر من الممتلئات. لذا سنقدّم لك عبر موقع أنوثة خطوات تنحيف البطن قبل الزفاف، اكتشفيها معنا من خلال هذا الموضوع.

تعرفي الى طرق تنحيف خصر العروس

1- نظام غذائي خالٍ من الدهون 

عليك الابتعاد عن جميع الأطعمة التي تحتوي على النشويات والدهون ومنها الخبز، الأرز الأبيض، الوجبات السريعة والحلويات. بالتالي ننصحك بالإكثار من تناول الخضار والفاكهة. وأكثري من شرب الماء أيضاً. أما في فترات الليل فننصحك بتناول الشاي الأخضر إذ له قدرة على إذابة الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

2- النوم 

 قومي بأخذ قسط كافٍ من النوم لا يقّل عن الـ 8 ساعات يومياً. فقلة النوم قد تسبّب خللاً في عملية الايض ما يتسبّب بتراكم الدهون في البطن، لذا حاربيها في النوم.

3- الرياضة 

إن التمارين الرياضية معروفة بفعاليتها في تنحيف البطن والتخلص من الدهون بسرعة، خصوصاً إذا ترافقت مع نظام غذائي صحي. من أبرز التمارين الرياضية لتنحيف البطن هي من خلال انحناء ظهرك إلى الأمام مع مدّ يديْك إلى الأمام. كما يمكنك في الوقت عينه ممارسة جميع أنواع التمارين لأنها تؤثر بقوة على منطقة البطن.

4- الرقص

إذا كنت من الأشخاص الذين يكرهون ممارسة التمارين الرياضية، يمكنك الاستعانة بالرقص. فقومي بالرقص يومياً لمدة ثلث ساعة فقط، فسواء كان الرقص الذي اخترته شرقياً أو سريع الايقاع فله قدرة رائعة على تخليصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

اسرع وافضل رجيم للعروس

5-استعيني بالخلطات الفعّالة 

هناك الكثير من الخلطات التي يمكنك أن تحضريها في المنزل وتساعدك على التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن. ومن هذه الخلطات، خلطة الشاي الأخضر والزنجبيل. فأنت بحاجة إلى مزج كميات متساوية من الشاي الأخضر والزنجبيل المطحون. من ثم أضيفي إليها أوراق النعناع وقشر الرمان المجفف. ومن بعدها اغليها في الماء لبضعة دقائق وبعد ذلك صفيّها واشربيها من دون إضافة السكر، مباشرةً بعد تناول الطعام.