0 LIKES

6 طرق متقنة لوضع الآيلاينر!

الجمعة، 08 سبتمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

من المهام الدقيقة التي تحتاج المرأة إلى تعلّمها بتفاصيلها الصغيرة، هي كيفية وضع آيلاينر، وفي هذه المجموعة من الفيديوهات التي جمعها موقع أنوثة من موقع إنستقرام، يمكنك تعلّم طرق مختلفة لتطبيق الآيلاينر على العينين.

في هذا الفيديو تتعلّمين كيفية تطبيق الآيلاينر بأسلوب سهل، حيث تبدئين رسم خط رفيع من زاوية العين الداخلية، مع الحفاظ على الخط الرفيع حتى الوصول إلى الجهة الخارجية للعين، حيث تمدين الخط قليلاً إلى الأعلى، مع جعله عريضاً أكثر.


هذا فيديو آخر يظهر لك كيفية رسم آيلاينر من منتصف الجفون، حيث تبدئين برسمه هذه المرة من الجهة الخارجية مع رسم خط صغير ورفيع عند حدود الجفنين معاً، مع رفعه قليلاً إلى الأعلى، ومن ثم رسم خط آخر موازٍ له، بدءاً من طرف الخط الرفيع وصولاً إلى منتصف العين مع الإتساع قليلاً. ثم لوّني الفراغ بين الخطين لتحصلي على مكياج رائع للعينين.

A post shared by Rezan?MUA? (@rezan_mua) on




إن كنت ترغبين في الحصول على رسمة آيلاينر عريضة، عليك أن تبدئي برسمه من الجهة الداخلية للعين وكلما اتجهت نحو الخارج، كلما ابتعدت عن حدود الرموش حتى ترسمي خطاً يوازي خط الرموش. وعند الجهة الخارجية تابعي الرسم مع رفعه قليلاً إلى الأعلى، ومن ثم أرسمي خطاً صغيراً يلتقي مع الخط السابق عند الطرف، ثم املئي الفراغ باللون الأسود لتحصلي على المساعدة.

A post shared by @still.fashion on




يكشف لك هذا الفيديو طريقة سهلة لوضع الآيلاينر في مختلف المناسبات، حيث ترسمينه بدءاً من الجهة الخارجية بشكل أكثر اتساعاً، ومع الوصول إلى منتصف الجفون حوّل الخط العريض إلى خط رفيع بالقرب من الرموش. ومن ثم إملئي الفراغ بين خط الرموش وخط الآيلاينر، ولاحظي جمال عينيك.



كوني مبتكرة في رسم خط الآيلاينر للعينين، وتتعلمين في هذا الفيديو طريقة سهلة لتصميم مذهل للعينين. إبدئي من الجهة الداخلية وارسمي خطاً عريضاً باللون الأسود، ومع التوجه إلى الجهة الخارجية للعين، أجعلي الخط مرتفعاً إلى الأعلى وعريضاً على شكل مثلث مائل، ثم أرسمي فوقه مباشرة خطاً صغيراً مشابهاً له، مع ترك مسافة صغيرة بينهما.



الآيلاينر الملوّن لا يختلف كثيراً عن الآيلاينر الأسود العادي، إنما يمنحك جمالاً رائعاً ومبهراً، وفي هذا الفيديو تعلمين كيفية وضع الآيلاينر الملون، حيث تقومين برسم خط رفيع ومرتفع عند الجهة الخارجية للعين، ثم أرسمي خطاً آخر فوقه حتى منتصف الجفن العلوي، مع ترك مسافة بين الخطين تلوّنينها باللون عينه، لتحصلي على رسمة آيلاينر عصرية.

A post shared by Glamazon Kuwait (@glamazonkw) on



إن كنت تتساءلين عن الطريقة الأمثل لتطبيق الآيلاينر أو لايوناغ، موقع انوثة يعرض لك في هذا المقال أبرز الخطوات الكفيلة بتعليمك كيفية وضع الآيلاينر.