نصائح لنجاح الصبغة المنزلية
اطلالة ومكياج
5 نصائح لنجاح الصبغة المنزلية... إكتشفيها الآن!
صيحة الضفائر الملونة
اطلالة ومكياج
موضة الضفائر الملوّنة تجتاح إنستقرام... هل ستعتمدينها؟
0 LIKES

بخطوات بسيطة تضعين الآيشادو بطريقة محترفة!

السبت، 09 سبتمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة عمل الايشادو

هل تجدين صعوبة في وضع الآيشادو الذي يعتبر عنصراً أساسياً في مكياجك؟ تعلمي مع موقع أنوثة كيفية وضع الأيشادو بخطوات سهلة ولا تتطلب الكثير من الوقت.

إليك أسرع 5 حيل لتوسيع العيون!

طريقة وضع الأيشادو


الخطوة الأولى:

ضعي كريم الأساس على عينيك لإخفاء الهالات السوداء ولجعل المكياج يثبت بشكل أطول، ثم قومي بوضع البودرة الشفافة التي تمنع تعرق العينين. ومن بعدها، علّمي حواجبك بشكل طبيعي وضعي خطاً رفيعاً أبيض اللون تحت الحاجب وعلى طوله.


الخطوة الثانية:

ضعي الأيشادو الفاتح على الجفن المتحرك من عينيك، وقومي بتحديد عينيك بأيشادو باللون الغامق إذا كنت تريدين أن تبرزي العيون، أما اللون الفاتح لكي تقومي بتصغيرهم.


الخطوة الثالثة:

ارسمي خطاً باللون الأسود فوق عينيك على طول الرموش، ولا تقومي بإيصال الأي لينر حتى زاوية العينين. ثم ضعي اللون الأسود أيضاً تحت الرموش السفلية دون أن يصل إلى الزاوية تماماً مثل الخط أعلى الرموش. وحاولي سحب الكحل على طرف العينين بطريقة جذابة.

بالخطوات... اكتشفي طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئات

الخطوة الرابعة:

بفرشاة مسطحة، استخدمي الأيشادو الأسود لدمج طرف العين من الأعلى والأسفل. ثم ضعي خطاً أبيض اللون داخل عينيك لتحصلي على عيون واسعة.


الخطوة الخامسة: 

ضعي اللون الفضي أو الذهبي، حسب ثيابك، على جفنك الأسفل، وادمجيه بفرشاة مع الأيشادو الأسود، ثم ضعي في الخطوة الأخيرة الماسكارا بعدة طبقات لإضفاء السحر على عينيك أو ضعي الرموش الإصطناعية في حال كنت تريدين برز عينيك بطريقة أكثر.