0 LIKES

بالصور... تسريحات يومية سهلة يمكن أن تعتمديها لشعرك الطويل

الخميس، 14 سبتمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

الشعر الطويل يلفت الأنظار ويمنحك إطلالة رائعة وساحرة، ولكن لتحقيق هذا الأمر لا بد أن تحسني تسريحه وتختاري له الموديلات المميّزة مثل التي نعرضها لكِ في هذه الصور.

تعتبر التسريحة الجانبية من أسهل الستايلات التي يمكنك أن تتألقي بها في الإطلالات اليومية أو المناسبات. وللحصول عليها، قومي بتمليس شعرك كما في هذه الصورة مع بعض التموّجات الناعمة، ثم أجذبيه الى جانب واحد بطريقة ذيل الحصان مع ربطه بخصلة من شعرك.



الشعر المموّج من الصيحات الرائجة جداً والتي تعطي حيوية للوك، ولكي تضيفي اليه لمسة خاصة يمكن أن تجمعي بعض الخصلات من الجانبين وشدّهما للخلف كما ترين في الصورة مع تثبيتهما بالدبابيس ورذاذ الشعر.



الستايل الريترو من أروع الافكار التي يمكن أن تعتمديها لشعرك الطويل، ولكن لا تتركي شعرك كلّه منسدلاً بل أجذبي بعض الخصلات من جانب واحد للخلف وثبّتيها بالدبابيس لتظهري بلوك جذّاب.

A post shared by Abed (@abed.saleh) on




الرفعة النصفية رائجة جداً، ويمكن أن تعتمديها في مختلف المناسبات كما في هذه الصورة. فاجمعي خصلتين جانبيتين ولفّيهما جيّداً ثم ثبّتيهما بالدبابيس في وسط الشعر، مع إضافة بعض الحجم عند الوسط.

A post shared by khaldoun (@khaldoun_shhab) on




تسريحة البونيتيل أو ذيل الحصان تظهر بستايل جديد في هذه الصورة مع الضفيرة الجانبية التي تلتفّ حول الرفعة بطريقة جذّابة.



الضفيرة الجانبية هي أيضاً من التسريحات التي يمكن ان تعتمديها للشعر الطويل، ويمكن أن تنفّذيها بنفسك دون مساعدة.


إن كنت تتميّزين بشعرك الطويل وتبحثين عن بعض الأفكار الجديدة لتسريحه يومياً، إليك في هذا الموضوع من موقع أنوثة أجمل تسريحات يومية للشعر الطويل.