ورق جدران يناسب اللون البيج
ديكور
أي ورق جدران يناسب ديكور منزلك ذات اللون البيج؟
نقشات الحيوانات البرية في الديكور
ديكور
نقشات الحيوانات البرية تعزّز من جرأة ديكور منزلك!
0 LIKES

أماكن مخفية قد تهملين تنظيفها... ما هي؟!

الجمعة، 15 سبتمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
اماكن مخفية لا يجب نسيان تنظيفها

حين تنظّفين منزلك، تبدو بعض الأمور واضحة أمامك، فعليكِ تنظيف الأطباق وترتيب المفارش ثم مسح الأرضيات. لكن هناك أيضاً بعض الأماكن المخفية التي يمكن أن تنسي تماماً تنظيفها! اكتشفي ما هي لكي لا تتراكم الأوساخ فيها.

هل استخدمت الليمون من قبل لتنظيف منزلك؟

4 أماكن مخفية لا تنسي تنظيفها


- من أبرز الأماكن المخفية التي يجب التنبّه إلى نظافتها هي الزوايا خلف قطع الأثاث الضخمة. لذا من الضروري أقلّه مرّة في الشهر أن تحرّكي هذه القطع من مكانها لكي تنظّفي جيداً كلّ المساحة وليس فقط محيطها.


- أيضاً من الأماكن المخفية التي يجب الحفاظ على نظاقتها هي حواف النوافذ أو الأبواب والتي تتراكم فيها الأوساخ بشكل لافت، ويمكن أن تدخل الى بيتك من خلالها.

5 حيل ستساعدك على تنظيف منزلك بسهولة!

- إنّ تنظيف داخل الخزائن من الأمور التي يمكن أن تتجاهليها أيضاً، وذلك بسبب تراكم الأغراض فيها. لكن تنبّهي الى ضرورة إخراج كلّ الأدوات أقلّه مرّة في الشهر وتنظيف الخزائن جيداً من الداخل لتجنّب دخول الحشرات والتخلّص من الغبار المتراكم ايضاً.


- إنّ خلفية الصور المعلقة على الجدار هي أيضاً من الأماكن المخفية التي يجب التنبّه إلى أهمية تنظيفها، فهي يمكن أن تشكّل مكاناً خصباً لنمو الجراثيم والعث وغيرها من الحشرات التي تجد ملاذاً لها في الأماكن الأكثر اتساخاً.