الصورة الأولى لإبنة حسن الشافعي
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لإبنة حسن الشافعي
صورة صادمة لبلقيس بدون مكياج!!
يوميات المشاهير
صورة صادمة لبلقيس بدون مكياج!!

أمير كرارة يتعرّض للطرد مرتين... وما علاقة عادل إمام؟

الجمعة، 15 سبتمبر 2017
طرد أمير كرارة من فيلم عادل امام

اشتهر الممثل والمذيع المصري أمير كرارة بالعديد من الأعمال الناجحة، وهو اليوم من بين أشهر النجوم العرب. لكن بداية أمير لم تكن بهذه النجاح، فقد أفصح مؤخراً عن موقفين تعرّض فيهما للطرد من موقع التصوير في أول مشوار الفنّي!

صور زفاف إبنة عادل الإمام

 

لماذا طرد أمير كرارة من فيلم عادل إمام؟


كشفت مقابلة تلفزيونية أجراها الممثل المصري أمير كرارة حين حلّ ضيفاً مع الاعلامي بيومي فؤاد، أنه تم طرده خلال مشاركته في أحد الأفلام من بطولة عادل إمام. فقد كان مطلوباً منه أن يقول جملة واحدة من أربع كلمات، إلا أنه تلعثم وقت التصوير ولم يستطع أن ينطق هذه الجملة بشكل سليم، فطرده المخرج من موقع التصوير.


وما حدث أن عادل إمام لم يقبل أن يذهب كرارة دون تصوير المشهد، بل طلب منه الهدوء وعدم الإستسلام، ونصحه بأن يتدرب على المشهد مرة ثانية، حتى وأنه قال له إن هذه الأمور ستحصل معه دائماً في بداية حياته الفنية، وإن عليه التحلي بالصبر. وأضاف عادل جملة أثرت كثيراً بكرارة حتى وأنه اعتبر أن هذه النصيحة هي التي أوصلته لما هو عليه الآن وهي: من طردك اليوم سيتمنى العمل مع في الستقبل!

 

صور زوجة أمير كرارة

وصرّح كرارة أنّه تعرّض أيضاً لموقف صعب في عمل كان يقوم به في بداية مسيرته الفنية. فقد شارك في إعلان تجاري لعلّه يكون بمثابة خطوة أولى لشق طريق التمثيل، إلا أنه فوجئ وصدم بما قاله المخرج له، بعد أن استدعاه ووجه إليه انتقادات كثيرة طالباً منه البحث عن مهنة أخرى، لأن الكاميرا لا تحبه وأن حركته ثقيلة عند حد قوله. وقد خرج كرارة من موقع التصوير وهو حزين وتشغله الأفكار السلبية بأنّه لن يستطيع النجاح في عالم التمثيل. لكنّ الأيام أثبتت العكس...