0 LIKES

لن تصدّقي ما هي أغرب معايير الجمال في العالم!

الإثنين، 18 سبتمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختلف معايير الجمال بين بلد وآخر بحسب الثقاقات والتقاليد والعادات. فهل تصدقين مثلاً أن يكون معيار الجمال الأسنان المعوّجة؟ لتتعرفي على المزيد، تابعي معنا هذا الموضوع من أنوثة.


ما
هي معايير الجمال الأغرب في العالم؟


الغمازات

في بدايات القرن العشرين، كانت تعتبر المرأة غير جميلة من دون غمازات خصوصاً في الولايات المتحدة الأميركية. ووصل الأمر إلى اختراع جهاز في العام 1923 تضعه المرأة على وجهها ليضغط الخدين بواسطة قضبان معدنية. وبعد الاستعمال المتكرر، ستظهر الغمازات لتبدو المرأة أكثر جاذبية.


الأسنان
المعوجة

بينما تعتبر الأسنان المستقيمة علامة الجمال عند المرأة، إلا أنه في اليابان تعتبر الأسنان المعوجة إحدى معايير الجمال والجاذبية. حتى وأن بعض النساء يذهبن الى الأطباء للحصول على أسنان معوجة.


تمديد
الرقبة

الكثير من القبائل في تايلاند يصنفون المرأة برقبة طويلة بأنها الأجمل. وقد جرت العادة بارتداء 4 لفات من السلك منذ الصغر لتصل إلى 25 لفة. هذه العادة تمدد الرقبة وتدفع الأكتاف إلى الأسفل.


السمنة

في موريتانيا، تعتبر السمنة من علامات الجمال. فخسارة الوزن عند المرأة الموريتانية لا يعنيها أبداً، بل على العكس تماماً. حتى وأن الرجل يبحث المرأة الأكثر سمنة حين يختار زوجته المستقبلية.


الضمادات
الجراحية على الأنف

تشتهر ايران بعمليات تجميل الأنف لأنها تعتبر من علامات الجمال عند المرأة. ولكن الغريب ان السيدة التي تقوم بعملية تجميل لأنفها تفتخر في إبقاء الضمادات الجراحية أكثر من الفترة اللازمة. وبعض السيدات يضعن تلك الضمادات بشكل مزيف.


البشرة
البيضاء

من علامات الجمال والجاذبية عند المرأة الصينية البشرة البيضاء، وفي حال لم تتمتّع بها منذ الولادة، فإنّها لا تتردّد في وضع الكثير من مستحضرات التجميل الفاتحة لكي تحصل على هذا اللون.