0 LIKES

صيحات جريئة للحواجب تجتاح إنستقرام... فهل يمكن أن تجرّبيها؟

الإثنين، 25 سبتمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا تكتمل الإطلالة الجذابة إلا بالإعتناء بالحواجب فهي من العناصر الأساسية في جمال الوجه. وقد لاحظنا أخيراً أنّ هناك صيحات كثيرة تجتاح إنستقرام خصوصاً وترتبط بالحواجب. سنعرض أبرزها لكِ في الصور التالية، فربما يعجبك أياً منها.

موضة الحواجب المضفرة من أبرز الصيحات التي تتداول حالياً على إنستقرام. فهذا اللوك إجتاح في وقت قياسي مواقع التواصل الإجتماعي وأهم مدوّنات الجمال تعتمده، فهل يمكن أن تلجأي اليه في إطلالتك.



الحواجب المموّجة من الصيحات الغريبة والفريدة من نوعها التي ظهرت مؤخراً على إنستقرام. وهي تنفّذ بواسطة المكياج حيث تُرسم بدقّة، وكما تلاحظين فإنّها تعطي لفتة مبتكرة للوك لكن دون شكّ تتطلّب الجرأة لاعتمادها.


الحواجب الريشة من الصيحات التي إجتاحت إنستقرام، وقد تنافست مدوّنات الجمال في تنفيذها، وتقوم على تقسيم الحاجب الى جزئين وفرد الشعر بطريقة تشبه شعيرات الريشة. صيحة جريئة تحتاج لمرأة تحبّ الابتعاد عن التقليدية لتنفيذها.


الزينة البرّاقة واللافتة للحواجب من الصيحات الشائعة جداً، فكما ترين في الصورة التالية يمكن أن تزيّني الحواجب بالنجوم والترتر اللمّاع للمناسبات خصوصاً.


إضافة شرائط اللؤلؤ الصغيرة غيّرت ستايل الحواجب كثيراً، وأضفت عليها لمسة من التغيير خصوصاً إذا وضعتها بطريقة مبتكرة كما في الصورة التالية.


إضافة الخطّ الملوّن تحت الحاجب صيحة يمكن ان تعتمديها إذا كنتِ تحبّين اللوكات الجريئة، وباللون الذي يتناسب مع ازيائك مثلاً!

لا يكتمل اللوك إلا بالإهتمام بشكل الحواجب المتناسب مع الوجه. وفي آخر صيحات الحواجب على موقع الإنستقرام، الموديلات الغريبة والفريدة من نوعها. تعرفي عليها في هذا المقال من موقع أنوثة!