0 LIKES

بالصور... الآيلاينر الازرق يغيّر كلّ إطلالتك!

الخميس، 28 سبتمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

إن كنت تفكّرين في إبراز جمالك بطريقة ملفتة ومميزة، وتبحثين عن بعض الأفكار العصرية والجريئة، نعرض لكِ في الصور التالية أجمل أفكار إطلالات بالآيلاينر الأزرق. فهل ستجرّبينها؟

الآيلاينر الازرق، وكما ترين في الصورة التالية، يعطيك ستايلاً جديداً وجريئاً خصوصاً حين تضيفين اليه لمسة ناعمة من اللون الاصفر.

لإطلالة أكثر جرأة، إختاري أن تطبقي الآيلاينر عند الجهتين العلوية والسفلية للعين، فتحصلين على عين محددة بالكامل. وهذا اللوك مبتكر ويناسبكِ إذا كنتِ تحبّين التميز بإطلالتك.

يمكن أن تضيفي الآيلاينر باللون الازرق لمنطقة أسفل العين بدل الجفن كما ترين في الصورة التالية، لإطلالة عنوانها التميّز والفرادة.

فكرة أخرى مميزة لتطبيق الآيلاينر الأزرق، من خلال رسم خط عريض على الجفن العلوي للعين بالقرب من الرموش تماماً، ومن ثم رسم خط من النقاط الصغيرة المتباعدة في ما بينها، عند الجفن السفلي لتكون إطلالتك أكثر إبتكاراً.

يمكن أن تدمجي بين الآيلاينر الاسود على الجفن مع الأزرق تحت العين للوك غير تقليدي، وننصحك بشفاه نيود مع هذا المكياج للعيون.

A post shared by Mariela (@marzbars_4444) on

تختلف أذواق النساء بين الواحدة والأخرى، خصوصاً في ما خص المكياج. لذا موقع أنوثة يعرض لك أجمل أفكار إطلالات بالآيلاينر أو اللايوناغ الأزرق لتكوني أكثر تميّزاً.