مخاطر المبالغة في وضع المكياج
اطلالة ومكياج
4 مخاطر للمبالغة في وضع المكياج...تنبّهي إليها!
افكار مناكير لفصل الخريف
اطلالة ومكياج
اروع ستايلات المناكير تستوحي منها لفصل الخريف!

لن تصدقي مدى أهمية وضع القناع الورقي على وجهك!

الخميس، 28 سبتمبر 2017
قناع ورقي للوجه

لأنها سهلة الاستعمال وسريعة المفعول، أصبحت الأقنعة الورقية أساساً لنضارة وجمال وجهك، خاصةً وأنها تساعد على تغذيتها بعمق أكثر من الأقنعة التقليدية. ويمكنك أن تختاري منها ما يناسب وما يحتاج له وجهك، سواء من ناحية شدّه أم محاربة التجاعيد أم إضفاء النضارة عليه أم تفتيح البشرة وتقشيرها... ونظراً لفوائد هذا القناع الخارقة، سنعرض لك من أنوثة بعض الأقنعة الورقية التي يمكنك أن تجريبها لتنعمي بإطلالة مشرقة.

بشرتك أكثر جمالاً مع قناع الأرز والشوفان!

أقنعة ورقية لوجك تضفي إشراقاً وجمالاً

إن الأقنعة الورقية ظهرت بفضل العادات الآسيوية القديمة، حيث كانت تعمل على تغطية الوجه بنسيج مشرّب بالأمصال والفيتامينات وكل المواد المغذية، لمضاعفة اختراق وامتصاص المكونات إلى خلايا البشرة. وهذه الأقنعة تتكون من قطعة من القطن أو الكتانعلى شكل الوجه، يمكنك تطبيقها بسهولة تامة. سنقدم لك بعض الأقنعة التي يمكنك تحضيرها في المنزل أو شراؤها من الصيدليات لتحافظي على إشراقة وجهك ونضارته.

- القناع الاسود للتقليل من التجاعيد: اختاري القناع الاسود الذي يرفع من أهمية المكونات النشطة والكولاجين الطبيعي في البشرة مع قدرته على مكافحة الشيخوخة مثل قناع Filorga Time filler mask 1 Fresh Mask الذي يشكل ظاهرة جمالية في عالم التكنولوجيا المبتكرة لتطبيقه على البشرة حوالى 15 دقيقة في ساعات الصباح والمساء للتقليل من التجاعيد وتأخير ظهورها لاطول فترة ممكنة مع شد البشرة وضمان التألق طوال النهار مع منحها النضارة والشباب الدائم.

 

- القناع الورقي الغني بالسيروم: يمكنك شراء هذا القناع الذي سيساعد بشرتك على التخلص من التجاعيد والشوائب الظاهرة. بعد وضعه، ستشعرين أن وجهك مشدود وفيه شقوق توحي كأنك كبيرة السن. لا تقلقي، لأن هذا القناع مركب بجلّ يجمّع خلايا البشرة لفترة معينة، ولكن حين تنزعيه، ستشعرين بنضارة وجهك وجمالها.

- قناع ورقي لشد الوجه: يمكنك شراء قناع ورقي جاف من الصيدلية الذي يقضي على التجاعيد ويشد البشرة بشكل كبير بمجرد تطبيقه لمدة 15 دقيقة. كما تستطيعين إضافة بعض الأشياء الطبيعية عليه، كماسك زيت جوز الهند مع بيضة وملعقتان من مسحوق قواقع الحلزون. فبعد وضع هذا الماسك مع القناع الورقي على وجهك، ستشعرين بفرقٍ كبيرٍ. فلا تترددي في تجريبها!

- قناع ورقي لترطيب الوجه: أطلبي من الصيدلية قناع ورقي مشبع بخلاصة الأزهار والزيوت الطبيعية لتحصلي على بشرة رطبة خالية من الجفاف. كما يمكنك تحضير ماسك في المنزل يعمل على ترطيب الوجه، من خلال وضع زيت الزيتون والعسل لمدة 20 دقيقة.

اليك طريقة تحضير افضل قناع لتنظيف الوجه

- قناع لتفتيح بشرة الوجه: إشتري قناعاً غني بالفيتامين س الذي يعمل على تفتيح البشرة ومنحها الإشراق ويخفف البقع الموجودة عليها. وإن كنت تريدين تفتيحها بشكل طبيعي، يمكنك وضع ماسك اللبن تحت القناع الورقي الذي يعمل على تفتيح بشرتك بشكل لافت، من خلال قدرته الكبرى على امتصاص المواد الغذائية من اللبن.

لتواكبي أهمية وضع القناع الورقي على وجهك من خلال المستحضر الذي نعرضه لك وغيره من الماسكات، اضغطي هنا.

ملاحظة: لا تستخدمي تلك الأقنعة في حال كنت تعانين من حساسية معينة، بل من الأفضل إستشارة طبيبٍ مختصّ بالأمراض الجلدية.