ظلال الجفون الجليتر
اطلالة ومكياج
ظلال الجفون الغليتر... الصيحة الاروع لإطلالتك!
3 طرق طبيعية لتحصلي على لون الشعر الاسود الذي ترغبين به!
اطلالة ومكياج
3 طرق طبيعية لتحصلي على لون الشعر الاسود الذي ترغبين ب...
0 LIKES

لماذا يجب أن تبدأي باستخدام الماء الحراري للوجه؟

الأحد، 01 أكتوبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
الماء الحراري للوجه

تحوّل الماء الحراري (Thermal Water) في السنوات القليلة الماضية الى جزء أساسي من روتين العناية بالبشرة، فما هي خصائصه؟ ولماذا يُعتبر مهمّاً أن تستخدميه في يومياتك؟ تابعينا في هذا الموضوع لتعرفي أكثر عنه.

ما هو الماء الحراري؟

تعتبر ينابيع المياه الحرارية المصدر الوحيد لهذا النوع من الماء، وهو يتكوّن بعد تجمّع كميّة كبيرة من مياه الأمطار ثمّ مروره عبر الجبال الصخريّة حتى يستقرّ بعدها على عمق قد يصل إلى ألف متر. يخرج هذا الماء بعدها إلى السطح غنيّاً بالأملاح المعدنية، اليود وثاني أوكسيد الكربون ومكتسباً خصائص علاجيّة لا تحصى.

تعلمي كيفية تبخير البشرة

أبرز مميزات وخصائص الماء الحراري

يعتبر الماء الحراري ملطّف للبشرة ومساهم في التخفيف من إحمرارها والحدّ من عوارض الحساسيّة وبعض الأمراض الجلديّة على غرار Avene Thermal Spring Water Spray الذي يساعد على التخفيف من إحمرار البشرة. كما يلعب هذا الماء الحراري دوراً بارزاً في تلطيفها بعد تعرّضها لأشعة الشمس أو خضوعها للتقشير. واعتمدي عليه لتأخير ظهور علامات التقدّم بالعمر كونه مضاداً جيّداً للأكسدة.

هل تدركين فوائد و اهمية الماء البارد لوجهك؟

كيف يمكنك إستعمال الماء الحراري؟

- إستخدمي الماء الحراري في إزالة المكياج، فهو ينظّف بشرتك بعمق ويجنبّك تأثيرات إحتكاك القطن المزعجة للبشرة الذي قد يحدث عند إتمامك هذه العمليّة.

- لمحاربة إحتقان الجفون وإنعاشها، ضعي ضمادتين من الماء الحراري على عينيك لمدة عشرة دقائق، على أن تعيدي خلالها تبليل الضمادتين بالماء الحراري الذي غالباً ما يكون على شكل بخّاخ لمرتين على الأقل، وستحصلين بعدها على النتيجة المرجوّة.

- يمكنك رش الماء الحراري على وجهك في أي وقت من اليوم للشعور بالانتعاش والتخلّص من الاحساس بالجفاف.

لا تهملي خطوة تمرير الماء الحراري على البشرة، ولتتعرّفي على المستحضر الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.