0 LIKES

في زيارتك إلى السعودية... لا تفوتي رحلة السفاري الرائعة!

الإثنين، 02 أكتوبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تشتهر المملكة العربية السعودية بالعديد من المعالم السياحية الحديثة والمعروفة عالمياً. ولكن لقضاء وقت ممتع ومميز، لماذا لا تجربي مغامرة السفاري في الصحراء؟ إكتشفي أبرز النشاطات التي يمكنك القيام بها خلال هذه الرحلة في هذا المقال!

رحلة سفاري مشوقة

إذا كنت تبحثين عن المغامرة الحقيقة، قومي برحلة سفاري في صحراء الرمال الحمراء من خلال سيارات الرباعية الدفع4x4 إذا كنت مع أصدقائك أو مع عائلتك. ولا شك أن هذه الرحلة المشوقة ستمنحك كل الفرح والحماس الذي تنتظرينه.

هل تسافرين إلى المملكة العربية السعودية؟ زوري هذه الشواطئ الساحرة فيها
 

ركوب على الجمل

لا تفوتي فرصة القيام بأشهر مغامرة في الصحراء عبر الركوب على الجمل لنزهة في الطبيعة فريدة من نوعها. يمكنك أيضاً إكتشاف الثروة الطبيعية والحياونية في الصحراء التي تحتوي على أنواع نباتات الخاصة بهذا المناخ الصحراوي. ولا تنسي أن تتصوري مع الصقور التي تتواجد بكثرة في هذه المنطقة.


رحلة ثقافية تاريخية

إذا كنت تحبين الإستكشاف، فلا تفوتي فرصة الذهاب إلى جبل طويق. هذا المعلم السياحي يتميز بطبيعته الفريدة من نوعها وبتاريخه العريق، فبعض الرسومات التي نجدها داخل جدران الجبل يبلغ عمرها أكثر من 2400 سنة  قبل الميلاد. لا تنسي أن تحضري معك الكثير من المياه فالدرجات عالية جداً في هذا الجبل المكشوف.

أي حدائق يمكنك زيارتها في الرياض؟

إستراحة عربية مميزة

بعد كل النشاطات التي قمت بها خلال النهار، لا تفوتي لحظة الإستراحة في فترة غروب الشمس. فينطم العديد من منسقي الرحلات وقتاً مخصصاً للقهوة العربية والشاي في الصحراء بالقرب من الخيم البدوية. يمكنك أيضاً تناول الطعام الصحراوي التقليدي. فلا تفوتي إكتشاف الصحراء برحلة سفاري في مختلف أجزائها!