0 LIKES

زيّني الكب كيك باللون الزهري في الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي!

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

اكتوبر هو شهر التوعية حول مرض سرطان الثدي، وفي هذه المناسبة تم إختيار اللون الزهري ليمثّل هذه الذكرى وليكون علامة لأهمية القيام بالفحص الذاتي والصورة الشعاعية عند الحاجة. وللمناسبة إختار موقع أنوثة أن يقدّم لك في هذا الموضوع أشهى كب كيك باللون الزهري.

في هذه الصورة يمكنك أن تختاري أن تحضّري كب كيك باللون الزهري لمناسبة شهر التوعية حول مرض سرطان الثدي من خلال تزيينه بالكريمة الوردية التي ترمز إلى تضامنك مع مريضات هذا المرض القاتل.



كب كيك من الفراولة مزيّن بالكريما الزهرية اللون، تعلوه قطعة من الفراولة الحمراء، يمكن أن تقدّميه إلى إحدى مريضات سرطان الثدي لإظهار تضامنك معها في هذا الشهر المخصص للتوعية حول المرض القاتل.

A post shared by Cupcake Grid (@cupcakegrid) on


زيّني الكب الكيك الذي تقومين بتحضيره في منزلك للحصول على هدية معبّرة ترمز إلى تضامنك مع مريضات سرطان الثدي في هذا الشهر، إختاري أن تحضّري الكب الكيك بالفانيليا، وزيّنيه بالكريمة الوردية عند الأعلى.


في هذه الصورة ترين بعض أشكال الكب الكيك المزيّنة بالكريما باللون الوردي الذي يرمز إلى التوعية حول مرض سرطان الثدي في هذا الشهر، ويمكن أن تحمّليه في الأعلى شكل عقدة صغيرة لإضفاء بعض الأنوثة الناعمة إلى التصميم.


إستخدمي عجينة السكر لتصميم أروع تاج لتزيين الكاب كيك مع حبّات اللؤلؤ الصغيرة والكريما الزهرية، ويمكن أن تقدّمي هذا الحلى لصديقاتك في لقاء يهدف الى التوعية حول سرطان الثدي واعراضه.

A post shared by Dahlia (@dahlia.iman) on

يعتبر شهر تشرين الأول الشهر المخصص للتوعية حول مرض سرطان الثدي لدى النساء، وفي هذا الموضوع من أنوثة نقدّم لك أشهى كب كيك باللون الزهري من وحي المناسبة.