تعرّفي إلى معاني الزجاجة الفارغة في المنام
تفسير احلام
تعرّفي إلى معاني الزجاجة الفارغة في المنام
تفسير حلم ورقة بيضاء مكتوب عليها
تفسير احلام
تعرّفي إلى معاني الورقة البيضاء المكتوب عليها في الحلم!
0 LIKES

إكتشفي ما يحمله لك منام هدّ البيت من إشارات وتحذيرات

الخميس، 05 أكتوبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم هدّ البيت

يعتبر حلم هدم البيت من أكثر الأحلام التي قد تبعث الخوف والقلق في نفس من يراها، وذلك لما يجسّده البيت من رمز للأمان والإستقرار. ندعوك في هذا السياق إلى إكتشاف تفيسرات هذا الحلم الشائع والذي قد يراودك في إحدى الليالي.

ما معنى حلم الهدم؟

بأيّ خير بيشّرك حلم هدّ البيت؟

يشير حلم هدّ بيتك القديم إلى حصولك على مبلغ من المال، أمّا إذا هدمتِ بنفسك منزل أحد الأشخاص خلال المنام فتلك إشارة لك على أنّك ستحصلين على المال من ذلك الشخص بالتحديد. كما يعلمك هذا الحلم أيضاً بكسبك المال بكميّة كبيرة وسريعاً جدّاً، في حال سقط البيت بكامله أو جزء منه عليك.

التفسيرات السلبيّة لهذا الحلم

قد ينبئك حلم هدّ منزلك بحدث قاس جدّاً يتمثّل بوفاة أحد سكّان المنزل أو تعرّضه لحادث مؤسف وإبتلائه بمصيبة كبيرة. إذا كانت الرياح سبباً في هدم البيت فذلك يدلّك أيضاً على موت فرد من العائلة بطريقة ظالمة ومزعجة.

البيت الجديد في المنام...موت أو غنى؟

هل أنت متزوّجة؟ هذا معنى الحلم لكِ

في حال رأيت في المنام بيتك وقد هدّ أثناء تواجدك في الداخل، فتلك إشارة على وفاة زوجك خلال وقت قريب. ونشير في هذا السياق إلى السوء الذي يطال البيت خلال المنام ينعكس واقعاً وفي المرتبة الأولى على ربّ المنزل ألا وهو الزوج والأب. فتنبّهي جيّداً من إنعكاسات هذا الحلم وإشاراته السلبيّة التي قد تؤثّر سلباً على عائلتك وزوجك بشكل خاص.