هل ابتسام تسكت متزوجة
يوميات المشاهير
هل ابتسام تسكت متزوجة أم لا؟!
حقيقة انفصال شاكيرا وبيكيه
يوميات المشاهير
هل انفصلت شاكيرا عن بيكيه حقاً؟!
0 LIKES

كيف حصلت كيم كارداشيان على ثروتها الخيالية؟!

الجمعة، 13 أكتوبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
ثروة كيم كارداشيان

اشتهرت كيم كارداشيان بشخصيتها التلفزيونية وعرضها الأزياء، وأخذت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال لبسها وإطلالاتها. وفي وقت لاحق، أصبحت تظهر مع أفراد عائلتها في سلسلة تلفزيونية وتزوجت ثلاث مرات. ولكن السؤال الذي طرحه جمهورها والوسط الفني: من أين لها الثروة هذه؟ إليك من موقع أنوثة الجواب.

لن تصدقي مدى فخامة السيارات التي تمتلكها كيم كارداشيان!

من أين ثروة كيم كارداشيان؟

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أن كيم كارداشيان تمتلك ثروة طائلة، ويعود ذلك لأسباب عدة، أبرزها:

- ظهرت كيم في الكثير من البرامج التلفزيونية وفي عروض الأزياء ما جعلها تكتسب الكثير من الأموال. ولكن بعد أن تزوجت من مغني الراب كاني، تضاعفت ثروتها بشكل لافت. حتى وأن إحدى المواقع قدر أن ثروتها زادت 110 ملايين دولار بسبب زواجها منه.

- تحصل كارداشيان على مبلغ 6 ملايين دولار سنوياً من برنامجها التلفزيوني عن عائلة كارداشيان، بالإضافة إلى 80 ألف دولار أميركي لتقديم حلقة تلفزيونية واحدة.

- جنت كيم من إحدى الشركات 5 ملايين دولار أميركي بعد أن نشرت هذه الشركة مقطع فيديو خاص لكيم وحبيبها السابق راي جي.

- قدمت كيم الكثير من الإعلانات وجنت بسببها حوالي 18 مليون دولار، كما واكتسبت 73 مليون دولار بعد أن حصلت على الطلاق من نجم كرة السلة كريس هامفريس.

6 خطوات لتحصلي على مكياج العيون الخاص بكيم كارداشيان!

ماذا تمتلك كيم؟

لدى كيم منزلين يقدر ثمنهما بحوالي 16 مليون دولار أميركي، بالإضافة إلى أسطول كبير للسيارات اشترتها بحوالي نصف مليون دولار. كما وأنها تعمل مع أخواتها في شركتهن الخاصة التي تعنى بالأزياء والموضة والأدوات التجميلية على أنواعها. لذلك، إن ثروتها لا تقدر بثمن، فهي تعد من طبقة الشخصيات الفنية الغنية.