كلمات للعروس من صديقتها
زفوها
عبارات من القلب... إهديها لصديقتك في يوم زفافها!
فساتين زفاف ساره نوري لخريف 2018
زفوها
البساطة والرقي تطبعان إطلالتك بفساتين زفاف ساره نوري ل...
0 LIKES

كيف تطبّقين رجيماً سهلاً قبل الزواج؟

الجمعة، 13 أكتوبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجيم للعروس قبل الزواج
قبل الزواج، تنشغل معظم العرائس في البحث عن رجيم سهل وسريع في الوقت عينه. فإذا اقترب موعد زفافك ولم تحصلي حتّى الآن على الرجيم المطلوب، تابعينا حتّى نعرّفك إلى رجيم سيلقى إستحسانك مع الخيارات التي يوفّرها لك. 

أخطاء يجب أن تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

وجبة الفطور

ركّزي على وجبة الفطور، فهي أساسيّة جداً بما أنّها تحافظ على توازن جسمك مؤمنة له النشاط اللازم. لذلك أنت مدعوّة أوّلاً إلى شرب كوبين من الماء فور الإستيقاظ، ثمّ لإختيار الأطعمة الغنيّة بالكالسيوم كالأجبان والألبان اللايت مثلاً التي يجوز لك تناولها مع طبقة واحدة من الخبز الأسمرأو الشوفان الغنيّين جدّاً بالألياف، وإضافة حبّة من البندورة أو الخيار.

بالنسبة لمشروبك الصباحي فالحليب القليل الدسم خيار موفّق يمكنك إستبداله بكوب من العصير الطازج، أمّا النيسكافي فبمقدورك إحتساءه شرط عدم إضافة السكّر.

 وجبة الغداء

إحتمالات متنوّعة يتيحها لك هذا الرجيم لوجبة الغداء، فقطعة من الدجاج، اللحم أو السمك المشوي ستكون مثالية مع صحن صغير من السلطة أو كوب من الخضار المسلوق، احرصي كذلك على تناول حبّة من الفاكهة بعد إنهاء وجبتك.

إذا كنت تفضّلين الإبتعاد عن اللحوم، فاتجهي نحو الشوربات النباتية كشوربة العدس مثلاً، الأرز المسلوق أوالبطاطا المشوية واستهلكيها ضمن حصص معتدلة ومدروسة. لا تنسي أيضاً الفتوّش الذي يعتبر من أشهى أنواع السلطات واجعليه على قائمة أطعمة الرجيم المفضّلة لديك.

وفي ما يتعلّق بالمشروبات المتاحة لك عند الغداء، فمن المفضّل الإبتعاد عن إحتسائها أثناء الغداء، مع ضرورة الإبتعاد نهائياً عن المشروبات الغازيّة العاديّة منها واللايت.

وجبة العشاء

 آراء كثيرة بحثت في شكل وجبة العشاء أثناء الرجيم ووصلت أحياناً إلى إلغائها تماماً دون التفكير بعواقب هذا الأمر. يكمن سرّ الرجيم الفعّال في كيفيّة إختيار الأطعمة المناسبة للعشاء، فيمكنك هنا إعتماد نفس الوجبة التي خصّصتها للفطور، أوإستبدالها بطبق سلطة مميّز كالسلطة اليونانيّة مثلاً.

احرصي دائماً على تناول هذه الوجبة قبل ساعتين على الأقلّ من الخلود إلى النوم حتّى تتيحي لجسمك الوقت الكافي لحرق السعرات المكدّسة في جسمك، وابتعدي عن المقالي نهائياَ عند المساء خصوصاً وفي المطلق بشكل عام.

اسرع وافضل رجيم للعروس

نصائح مفيدة لإنجاح الرجيم

مهما كان نوع الرجيم الذي تتوخّين إتّباعه، لا تغفلي أبداً عن بعض النصائح التي ستساهم في إنجاحه بأسرع وقت ممكن. فاحرصي مهما ازدادت انشغالاتك المتعلّقة بتحضيرات الزفاف، إلى تخصيص وقت ولو قصير لممارسة الرياضة وهي ضرورية في عمليّة حرق الدهون وشدّ الجلد.

اشربي الماء بكثرة وانتظام حتّى تحافظي على الإحساس بالشبع، كما ننصحك بإحتساء الشاي الأخضر مع الزنجبيل مرّتين أو ثلاثة يومياً لما له من فعاليّة ملفتة في القضاء على السيلوليت الذي يجسّد لك كابوساً مزعجاً قبل الزفاف.