0 LIKES

من هم المصمّمين اللبنانيين المفضّلين عند أحلام؟

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

النجمة أحلام تتميّز دائماً بإطلالاتها الأنيقة سواء في المناسبات أو الحفلات التي تشارك بها، وهي تركّز كثيراً على الفساتين من دور الازياء العالمية. لكن أيضاً تجذبها تصاميم بعض المصمّمين اللبنانيين الذين ستتعرّفي عليهم في الصور التالية التي نعرضها لكِ.

بداية مع المصمّم زهير مراد، الذي اختارت أحلام من تصاميمه العديد من الفساتين، كما هذا الستايل الأنيق في الصورة التالية حيث يأتي الفستان باللون الاصفر الفاتح مع التطريزات الفاخرة والحزام المعدني الرفيع.


A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on


هذا التصميم الزهري من زهير مراد أيضاً أطلّت به النجمة أحلام في إحدى حفلاتها، وقد أتى مزيّناً بالترتر البرّاق. لكن اللافت فيه طبعاً هو الكشكش الذي يزيّن ياقته بشكل مبتكر.


المصمّم الشاب رامي قاضي من المصمّمين اللبنانيين المفضّلين عند أحلام ايضاً، وهي تشارك الصور التي ينشرها على انستقرام، كما ترتدي من تصاميمه مثل هذا الفستان الفضي الذي يتميّز بالكسرات الناعمة مع البوليرو المطرّزة فوقه.

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on


تختار أحلام من المصمّم رامي قاضي الفساتين الحيوية التي تتميّز بالرسومات الملوّنة التي إشتهر بها، وبذلك تكسر الستايل الكلاسيكي بإطلالات فرحة.


تدعم أحلام أيضاً المصمّم اللبناني الشاب حسين بظاظا، وتظهر في الصورة التالية وهي ترتدي من تصاميمه فستاناً يتداخل فيه قماش الدانتيل البرّاق مع القماش المقلّم المربوط على الخصر والمستوحى من القميص الرسمة.

من هم المصممين اللبنانيين المفضلين عند احلام؟ تابعينا في هذا الموضوع لتتعرفي عليهم.