0 LIKES

لتكوني ساحرة في يوم زفافك... إختاري هذه الأكسسوارات!

السبت، 04 نوفمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تحلم كل شابة بأن تتألق في يوم زفافها بطريقة ساحرة وخيالية، لذا تدقق في شتى التفاصيل الصغيرة وتحرص على أن تختار كل ما هو رائع وفاتن لتتألق به. وفي هذه الصور، شاهدي مع أنوثة أجمل أكسسوارات عروس من أنستقرام، إخترناها لك لتكوني الأميرة الخيالية في يومك المميز.

يمكنك أن تتألقي في يوم زفافك بطريقة ملفتة للأنظار من خلال التاج الرائع الذي تضعينه في هذا اليوم ليزيّن شعرك ويمنحك إطلالة الأميرة التي تحلمين بها. إختاري التاج الناعم كما في هذه الصورة وابتعدي عن التيجان الكبيرة لتحافظي على إطلالتك المفعمة بالأنوثة الهادئة.



إن اخترت الفستان الأبيض المكشوف الكتفين فلا بد من أن تزيّني عنقك بعقد أو قلادة ملفتة للأنظار. وفي هذه الصورة تشاهدين عقداً كبيراً رائعاً مصمماً بإتقان مع الأزهار الكبيرة المتراصة بالقرب من بعضها البعض مع الكريستال البراق لإطلالة أكثر فرادة.


إن كنت تفضّلين للإطلالة الناعمة والبسيطة في يوم زفافك، فإن الأكسسوارات التي ستختارينها يجب أن تتناسب مع هذه الإطلالة. فما رأيك بهذا الباندانا الناعم جداً على الشعر المنسدل، المصمم على شكل ورود صغيرة مع اقراط الأذن من التصميم عينه؟

A post shared by USABride (@usabride) on


من الأكسسوارات التي يمكنك ان تعتمديها في يوم زفافك للتألق بها، هي الوردة الكبيرة مع الشبك المغطي للوجه. هذا الأكسسوار الرائج بكثرة في عصرنا، هو في الواقع تقليد متوارث من الحقبات السابقة، لذا يمكن تطبيقه في حال اخترت ثيم الريترو لزفافك.


إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية وراقية في يوم زفافك، تجمعين فيها بين البساطة والفرادة، إختاري الأكسسوار على الجبين مع إسدال الشعر الويفي بطريقة متقنة وملفتة، فيمنحك إطلالة آسرة وساحرة في هذا اليوم المميز.


لعروس ناعمة وهادئة تحبّ كسر التقاليد بطريقة بسيطة جداً، يمكنك أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة للشعر مع الأكسسوار الناعم جداً بأشكال الورود الصغيرة ذات اللون البيج.

التفاصيل الصغيرة التي توليها العروس أهمية كبرى في زفافها، كفيلة بمنحها الإطلالة التي تحلم بها، لذا إليك من انوثة أجمل أكسسوارات عروس من إنستقرام.