فاكهة التنين مثالية لرجيم ناجح!
انقاص الوزن
فاكهة التنين مثالية لرجيم ناجح!
الصور الأولى لسمية الخشاب وأحمد سعد بعد شهر عسل
يوميات المشاهير
الصور الأولى لسمية الخشاب وأحمد سعد بعد شهر العسل
0 LIKES

إستفيدي من الجزر لتخفّفي من ظهور التجاعيد!

الإثنين, 06 نوفمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
قناع الجزر للتجاعيد

تعتبر التجاعيد من الأمور المقلقة بالنسبة للنساء، لذا يسعين في شتى الطرق إلى منع ظهورها أو التخفيف منها أو القضاء عليها. وإذا كنتِ تحبّين الاعتماد على الطرق الطبيعية لمواجهة علامات التقدّم بالسنّ، فالجزر يمكن ان يساعدك كثيراً لأنّه غني بالفيتامين A الذي يجدّد خلايا البشرة وهو مضاد للأكسدة. فاليك في هذا الموضوع من موقع أنوثة طريقة تحضير ماسكات الجزر المفيدة لكِ والفوائد المميز التي يتمتع بها الجزر. 

قناع الموز سيساعدك على التخلّص من التجاعيد... حضّريه منزلياً!

فوائد الجزر الجمالية

- إنّ الأقنعة المصنوعة من الجزر تعتبر مفيدة للتخلّص من البقع السوداء والبنية التي تظهر على البشرة نتيجة العديد من العوامل.

- يساعد الجزر على التخفيف من آثار التعب التي تظهر على الوجه، كالشحوب والهالات السوداء. فكيف تحضّرين ماسكات الجزر؟ اليكِ طريقتان في السطور التالية.

الطريقة الأولى

للتخفيف من التجاعيد التي تظهر بشكل خفيف على الوجه، يمكنك أن تحضري قناع الجزر من خلال هرس جزرة واحدة بطريقة ناعمة جداً، ومن ثم ضعيها على الوجه مع تدليكه ببضع حركات دائرية، واتركيه مدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. للحصول على نتيجة أفضل، كرري هذه الطريقة مدة أسبوع واحد يومياً، وستلاحظين الفرق بعده.

لتمنعي ظهور التجاعيد... تنبّهي لهذه الأمور خلال النوم!

الطريقة الثانية

إن كنت ترغبين في الحصول على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد، قومي بتطبيق هذا الماسك المصنوع من الجزر والعسل في آن واحد. وفي هذا الإطار، كل ما عليك فعله هو سلق جزرتين بعد تقطيعهما إلى قطع صغيرة، ومن ثم هرسه بطريقة ناعمة جداً. بعدها أضيفي إليه ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون، واخلطي جيداً حتى تحصلي على مزيج ليّن متماسك. طبّقيه على بشرتك بعد غسلها بشكل صحيح، واتركيه مدة 20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.