الأمور التي تزعج كل برج من الأبراج
صفات الابراج
ما هي أكثر الامور التي تزعج كلّ برج من الابراج؟
توقعات الابراج من ساره دنف لشهر نوفمبر
صفات الابراج
ما الذي يخبئه شهر نوفمبر من توقّعات لكلّ الأبراج؟ اكتشف...
0 LIKES

أي أبراج هي الأقلّ حظّاً في الزواج؟

الإثنين، 13 نوفمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

من منّا لا تحلم بارتداء الفستان الأبيض في يوم مميز حينما تجد من يسعدها ويحبها وترغب بتمضية بقية حياتها معه؟ ولكن لا تكون كلّ النساء محظوظات بالقدر نفسه من ناحية سرعة الارتباط وايجاد الشريك المناسب. وذلك يربطه كثيرون بالبرج، وسنكشف لك في هذا الموضوع من موقع انوثة عن الابراج الأقلّ حظاً في الزواج، فهل برجك من بينها؟

تعرّفي إلى أكثر الأبراج رومانسية!

برج الحمل

تعتبر مولودة برج الحمل من المولودات الأقل حظاً بالإرتباط الزوجي، فهي في غالب الأحيان ما تكون عنيدة وصعبة المراس، ولا ترغب بأن يتحكم بها أحد لذا تعتبر أن الزواج هو نوع من التبعية للرجل. كما أنها تفضل اتخاذ قراراتها بنفسها وهي تتمتع بشخصية قوية للغاية لا تجعلها تعتمد على الشريك، لذا لا يرتبط بها الكثيرون.


برج الجوزاء

مولودة برج الجوزاء ذات حظّ قليل في الارتباط من بين مولودات الابراج الأخرى، وهذا يعود إلى عنادها الشديد في رأيها، وإلى التقلبات المزاجية والفكرية الكثيرة التي تجعل الشريك في حال من الضياع واللاإستقرار معها. لذا فهي تميل إلى البقاء وحدها عوض الإرتباط وعدم إيجاد السعادة إلى جانب الشريك.

برج القوس

ترى مولودة برج القوس في الزواج سجناً كبيراً يقيّد حريتها، والمعروف أن مولودات هذا البرج لا يحببن الإحتكام إلى أحد بل يفرضن آرائهن بقوة وصلابة، لذا يصعب عليهن إيجاد الشريك المناسب والمتأقلم مع طبعهنّ. وهذا ما يجعلها تفضّل البقاء عزباء في حياتها.

أي أبراج هي الأكثر تعرّضاً للفشل العاطفي؟

برج الدلو

مولودة برج الدلو لا تميل إلى الإرتباط الزوجي لأنها تخشى أن يكسر قلبها، فهي تخاف من أن لا ينجح الزواج وتصاب بخيبة أمل. لذا تبتعد قدر الإمكان عن هذه الفكرة، بالإضافة إلى أنها لا تحب الإتكال على أحد، ما يجعل الشريك شخصاً عادياً بالنسبة إليها، ما لا يمكن أن يفهمه الرجال عامة.