نفخ الخدود من دون بوتوكس
اطلالة ومكياج
هذه الخلطات تساعدك على نفخ الخدود طبيعياً ومن دون بوتوكس!
ميك اوفر تريسيمي 2017
اطلالة ومكياج
3 خبراء يشاركونك أهم النصائح للعناية بالشعر والمكياج وا...
0 LIKES

لشعر أكثر كثافة... طبّقي هذه الحيل!

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
شعرك خفيف وتبحثين عن طرق فعّالة وسريعة لجعله يبدو أكثر كثافة وحيويّة؟ تعرّفي إذاً إلى أبسط الحيل وأسهلها لتكثيف شعرك إضافة إلى سبل تطبيقها في الموضوع التالي.

هذه الأقنعة الطبيعية تساعدك على ترميم شعرك التالف!

1- عدم المبالغة في تمشيط الشعر

حاولي عدم تمشيط شعرك أكثر من مرّة واحدة يومياً. ويستحسن أن يكون ذلك في الصباح والإستعانة بمشط ذات أسنان واسعة. فهذه العمليّة من شأنها أن تزيد نسبة إفراز فروة الرأس لزيوتها الطبيعيّة، ما يساهم في زيادة كثافة الشعر بشكل ملحوظ.

2- إستخدام بكرات الشعر

لا تترددي في إعتماد البكرات العريضة التي تطبّق على الشعربعد الإستحمام، عبر تجزئته إلى خصل ثمّ لفّ كلّ منها بكرة. اتركي البكرات ثابتة على شعرك إلى أن يجفّ تماماً، واحصلي بعدها على تموّجات جذّابة وطبيعيّة تضفي على شعرك كثافة ملفتة.

3- إخفاء الفراغات بظلّ الجفون

قد تجدين هذه الحيلة غريبة بعض الشيء إلّا أنّها فعّالة جدّاً في التسريحات التي تعتمد الفرق. ترتكز هذه الحيلة بكلّ بساطة على تلوين فراغات الرأس بظلّ جفون من نفس لون الشعر. لا تتواني عن إتباع هذه الخدعة وستتفاجئين بالنتيجة الرائعة لأنّ شعرك سيبدو أكثر كثافة.

4- تجفيف الشعر بالطريقة المقلوبة

احرصي على تجفيف شعرك بالطريقة المقلوبة أي من الأسفل إلى الأعلى. حافظي بعدها على اللوك الكثيف الذي تؤمنه لك هذه التقنية عبر إستعمال مثبّت الشعر.

 5- إختيار قصّة شعر جديدة

غالباً ما يساعد قصّ الشعر على إضفاء الكثافة إليه. ولتحقيق ذلك، من المفضّل قصّ الخصل الامامية بطريقة تبقى الغرّة طويلة لكن متدرّجة، ويقصّ الشعر من الخلف أيضاً بطريقة تدرّجية مع تقصير الخصلات الاعلى التي ستكون مهمّتها تعزيز التكثيف. 

طبّقي ماسكات الحلبة لشعر أكثر جاذبيّة!

 6- إعتماد لون الصبغة المناسب

تضفي ألوان الصبغة الفاتحة سماكة وكثافة ملفتة إلى شعرك. فإذا كنت صاحبة شعرغامق وخفيف ولا تمانعين في تغيير لون شعرك جرّبي هذه الحيلة. ونشير في هذا السياق إلى الدور الذي تلعبه خصل الهايلايت في زيادة كثافة الشعر.