عالجي الهالات السوداء بالقهوة!
العناية بالبشرة
عالجي الهالات السوداء بالقهوة!
خطوات يجب القيام بها قبل وضع كريم الأساس
اطلالة ومكياج
هذه الخطوات ضرورية قبل وضع كريم الأساس!
0 LIKES

هذه الخلطات تساعدك على نفخ الخدود طبيعياً ومن دون بوتوكس!

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
نفخ الخدود من دون بوتوكس

تبرز الخدود جمال وجهك، فإذا كانت ممتلئة أعطت مظهراً أكثر جاذبية. لذلك تلجأ الكثير من النساء لنفخ خدودها عبر البوتوكس، ولكن إذا كنت تفضلين الطرق طبيعية، نقدم لك في هذا الموضوع خلطات سوف تعطيك النتيجة نفسها.

هذه الأقنعة الطبيعية تساعدك على ترميم شعرك التالف!

- خلطة الصبار: يحتوي الصبار على منافع جمالية كبيرة للخدود، فهو يعزز خلايا البشرة ويزريدها نضارة وحجماً. إعتمدي على خلطة الصبار أسبوعياً عبر توزيع طبقة هلامية من الصبار أو إستخدمي الكريم المصنوع من مستخلصات الصبار لنتيجة فورية.

- خلطة العسل والحليب: قومي بخلط كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي والشوفان. إشربي هذه الخلطة الغنية بالمواد الطبيعية المفيدة للخدود بإنتظام للحصول على نتائج سريعة.

- خلطة الجزر والتفاح: للحصول على خدود ممتلئة ومتوردة، لا تترددي بشرب يومياً كوباً من عصير الليمون ومزيج ثلاث قطع من التفاح مع ثلاث شرائح من الجزر وشاهدي الفرق.

هذه الأخطاء تجنبيها عند تطبيق الكونتور!

- خلطة البابايا والعسل: هذه الخلطة غنية بالعناصر الطبيعية المفيدة لبشرتك ولإعادة النضارة والجمال لخدودك، لذا لا تترددي بالإعتماد عليها أسبوعياً. إمزجي ملعقة صغيرة من العسل مع معجون البابايا وضعي الخلطة على خدودك لمدة لا تتعدى الربع الساعة.من ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري العملية يومياً لنتائج أفضل وأسرع.

هذه الخلطات ليست مثبتة علمياً وتختلف نتائجها من امرأة لاخرى، لذلك إذا كنت تبحثين عن نتيجة سريعة من المفضّل أن تستشيري طبيب تجميل مختصّ لينصحك بالاجراء التجميلي الانسب لكِ.