ما مدى التوافق بين برجي الجوزاء والعذراء؟
توافق الابراج
ما مدى التوافق بين برجي الجوزاء والعذراء؟
توافق برج العذراء مع برج القوس
توافق الابراج
هل تنجح العلاقة العاطفية بين برج القوس والعذراء؟
0 LIKES

ما مدى التوافق بين برجيّ القوس والجدي؟

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
تلتقي الأبراج في ما بينها على الكثير من النقاط المشتركة والموحّدة، وقد تنتج عن هذا الامر علاقات متينة على صعيد الصداقة أو الحب او الزواج. إلا أن بعض الأبراج قد لا تتوافق بالمطلق، وهذا يعود إلى أسباب عديدة. نكتشف اليوم في هذا الموضوع من موقع أنوثة مدى توافق برج القوس مع برج الجدي.

ما هي أكثر الامور التي تزعج كلّ برج من الابراج؟

المراة القوس مع الرجل الجدي

تجمع بين هذين البرجين علاقة متينة وصلبة، وغالباً ما تكون مبنية على الصداقة القريبة جداً، ولا تتخطى هذه الحدود لتتحول إلى حب، فالمراة القوس تعرف بقدرتها على السيطرة على نفسها والتحكم بمشاعرها وعواطفها، وتتمتع بشخصية قوية. وهذا لا يتناسب مع طبيعة رجل الجدي الذي يعتبر من الرجال العاطفيين جداً والذي يبحث عن الرومانسية والحنان في شريكة حياته. إلا أنه يحتاج إلى المراة القوية والبارزة في حياته كصديقة مقربة منه. لذا فإن علاقة الصداقة تنجح بينهما، ولكن لا وجود للحب بين هذين البرجين.

علاقة سعيدة تجمع مواليد الثور والعذراء

المرأة الجدي مع الرجل القوس

على خلاف ما يجمع بين مولودة برج القوس ومولود برج الجدي، فإن المرأة الجدي تجد ف يالرجل القوس الحماية التي تحتاجها، كونها تكون في غاية الإحساس والرومانسية، فهي تبحث عن الرجل القوي القادر على اتخاذ القرارات بسرعة وحزم. لذا تميل إلى الرجل القوس الذي يعتبر من أبرز الرجال قوة من حيث الشخصية والجاذبية والحضور اللافت أينما كان. في هذا الإطار، تنجح علاقة الحب بينهما، إلا أن المراة الجدي تضحي كثيراً من أجل إنجاحها، على خلاف الرجل القوس.