افكار اطلالات من خبيرة المكياج السعودية امل الانصاري
اطلالة ومكياج
استوحي مكياجك من اروع اطلالات الخبيرة السعودية امل الا...
زيت الورد للوجه
العناية بالبشرة
لن تصدقي مدى اهمية زيت الورد للعناية ببشرة وجهك!
0 LIKES

بالخطوات... إحصلي على شعر ويفي رائع بدون حرارة!

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
شعر ويفي بدون حرارة

الشعر الويفي من أجمل التسريحات التي يمكنك الإعتماد عليها بشكل يومي أو حتى في المناسبات فهو يضفي الأناقة والكثافة على شعرك ويزيد من جمال إطلالتك. ولكن غالباً ما تكون الأدوات لتصفيف الشعر مثل المكواة الكهربية أو مجفف الشعر مضرة للشعر. لذا، تعرفي في هذا الموضوع على الطرق للحصول على شعر ويفي بدون أن يتعرض للحرارة.

بالصور... أجمل تسريحات يومية للشعرالقصير عليك إعتمادها!

- يجب عليك أولاً أن تغسلي شعرك جيداً بالشامبو المناسب لنوع شعرك. من بعدها، لا تنسي أن تضعي بلسم بعد الشامبو خاصةً على أطراف الخصل.

- تجنبي الإعتماد على طرق التجفيف الخاطئة والتي تتلف الشعر مثل التجفيف عبر الأدوات الكهربائية أو عبر إستخدام المنشفة لأنها تسبب تكسر وتقصف الخصل. الطريقة الأفضل لتجفيف الشعر هي وضعه داخل المنشفة والتربيت عليه بنعومة حتى جفافه.

إكتشفي أبرز الطرق الطبيعية لتمليس الشعر المصبوغ!

- بعد أن تتأكدي أن شعرك جافاً تماماً، قومي بتسريحه جيداً، لأن الشعر المبلل والذي تقومي بتسريحه يتساقط ويقصف بطريقة أسرع.

- قومي بتقسيم شعرك إلى عدة مربعات. لفي كل مربع حول نفسه وإجعليه كعكة صغيرة. ثبتي كل هذه الخصل جيداً ومن ثم إربطي شعرك.

- إتركي شعرك لمدة لا تقل عن الساعتين لنتيجة واضحة وجميلة. من الأفضل أن تقومي بهذه الطريقة قبل النوم وفك الكعكات عند الصباح. هذه الطريقة الأفضل والأسرع للحصول على شعر ويفي بدون أن يتعرض إلى الحرارة، فلا تترددي على الإعتماد عليها!