0 LIKES

ما هي أحدث صيحات خواتم الزفاف لعام 2018؟

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

لكل عروس مواكبة للموضة تبحث في هذا العام عن خواتم الزفاف الأكثر رقياً وأناقة وعصرية، وترغب في الحصول على التصميم المميز لهذه الجوهرة الصغيرة التي تزيّن يدها، موقع أنوثة يعرض لها أبرز صيحات خواتم الزفاف لعام 2018.

الخواتم مع الأحجار الكريمة

من الرائج في العام 2018 أن تختاري الخاتم الناعم مع الحجر الكريم الكبير في وسطه، على أن تكون قاعدة الخاتم من الذهب، في حين أن الحجر الكريم يمكن أن يكون ملوّناً او حبة من الاماس. فيمنح يدك سحراً فريداً من نوعه يلفت الأنظار إليه.

4 أخطاء يجب التنبّه إليها عند شراء خواتم الزواج!

الخواتم المفتوحة

من ابرز التصاميم الرائجة لخواتم الزفاف في العام 2018 هي الخواتم المفتوحة، والمقصود بها هي هذه الخواتم التي يسهل ارتداؤها كون التحكم بها سهل عبر تصغيرها او تكبيرها. وأبرز ما يمكنك اختياره في هذه الخواتم هي تلك التي تحمل أحجاراً كريم على الجهتين لتحصلي على فرادة أكبر.

الخواتم المحفورة بأشكال الاحجار الكريمة

يمكن ان تختاري خاتماً ذات ستايل كلاسيكي من ناحية التصميم، ولكن يجب أن يكون عريضاً قليلاً، وفي وسطه يحفر شكل الحجر الكريم مثل حجر الالماس ومن ثم يرصّع داخله. 

هل تعلمين أن لكل تصميم خاتم زفاف دلالات مرتبطة بشخصيتك؟

الخاتم المصنوع من البلاتين

من المعروف عن البلاتين أنّه أكثر متانة من الذهب، وأكثر كثافة ايضاً ما يجعله خياراً مثالياً لكِ في حال كنتِ كثيرة الانشغالات في يومياتك او لديك عمل ميداني سيؤدي الى تجريح الخاتم او تعرّضه للضرر. والبلاتين من الصيحات الرائجة لعام 2018، لذا اعتمديه دون تردّد.