علاقتك بالنوم... إكتشفيها من خلال برجك!
توافق الابراج
علاقتك بالنوم... إكتشفيها من خلال برجك!
توافق برج القوس مع برج الجدي
توافق الابراج
ما مدى التوافق بين برجيّ القوس والجدي؟
0 LIKES

ما مدى التوافق بين برجي الجوزاء والعذراء؟

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
يحرص البعض على إكتشاف التوافق القائم ما بين الأبراج ويولونه أهميّة خاصّة. ولقد إخترنا اليوم التوقّف عند نسبة التوافق التي تربط ما بين برجي الجوزاء والعذراء. فإذا كنت مولودة أحد هذين البرجين لا تفوّتي هذا المقال.

هل تنجح العلاقة العاطفية بين برج القوس والعذراء؟

ما شكل العلاقة بين مولودي الجوزاء والعذراء؟

تعتبر العلاقة ما بين برجي الجوزاء الهوائي والعذراء الترابي جيّدة وناجحة خصوصاً على الصعيد العملي والعاطفي. وتتميّز العلاقة على المستوى المهني بكونها مبنيّة على المصلحة المتبادلة ضمن إطار من التفاهم. وغالباً ما تشعر الأبراج الترابيّة بحاجتها للأبراج الهوائيّة، إلّا أنّ أيّ خلل يصيب العلاقة يهدّد تلقائيّاً بتدميرها.

أمّا التوافق العاطفي بين الطرفين فيكون على الشكل التالي:

أوّلاً، الرجل العذراء والمرأة الجوزاء

تتمتّع المرأة الجوزاء بشخصيّتها الإجتماعيّة ومرحها كما تتحلّى بأفكار مبدعة ما يجذب الرجل العذراء بسهولة تامّة إليها. كما تسعى مولودة الجوزاء بدورها إلى إكتشاف شخصيّة الرجل العذراء وفهمها. ونشير في هذا السياق إلى حاجة الطرفين إلى بعض الوقت للتمكن من فهم بعضهما جيّداً.

ما نسبة التوافق بين الجوزاء والعقرب؟

ثانياً، المرأة العذراء والرجل الجوزاء

تتميّز المرأة العذراء بقوّتها وذكائها إضافة إلى ثقافتها الملفتة، وتشدّ هذه الصفات الرجل الجوزاء تلقائيّاً نحوها. غالباً ما تبدأ علاقة مولود الجوزاءمع المرأة العذراء بالصداقة المتينة التي تتحوّل في معظم الأحيان إلى علاقة عاطفيّة جديّة. تتّصف العلاقة ما بين الطرفين بالتقارب الملحوظ وتسهل ملاحظة الإنسجام الفكري والعاطفي بينهما.