0 LIKES

بالصور... أجمل اطلالات فاليري ابو شقرا على انسقرام

السبت، 23 ديسمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تشكّل اطلالات ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا مصدراً للانوثة والرقي بالنسبة للمرأة. فهي ببساطتها وانتقائها أجمل التصاميم الفاخرة لم تتخلى عن الموديلات الشبابية التي تظهر مفاتن جسمها. لذلك خصصنا لك هذا الالبوم من الصور لتواكبي عن كثب أجمل اطلالاتها على موقع انستقرام.

في هذه الصورة نرى أن فاليري ابو شقرا اختارت فستان سهرة فاخر باللون الاسود مع قصة الصدر المكشوفة وتفاصيل الدانتيل المميز والمصحوب بموضة الحزام الرفيع على أعلى الخصر.



إتبعي خطوات فاليري ابو شقرا للحصول على هذه الإطلالة الشبابية والعصرية، حيث تنسقين بنطلون الجينز مع التوب السوداء والبلايزر المخملية، ولا تنسي اختيار حذاء المول المسطح باللون الاسود أيضاً.


إطلالة عصرية وجريئة يمكن أن تعتمدها على طريقة فاليري ابو شقرا، حيث تمزج بين الوان الاخضر والنيلي مع التنورة الواسعة التي تحتوي على ازرار هندسية مع التوب الناعمة التي تكشف عن الاكتاف، ما يضفي لمسة من الفرادة إلى إطلالتها.


إن كنت تبحثين عن فستان شبابي باللون النيلي، شاهدي إطلالة فاليري ابو شقرا بتصميم عصري من الساتان مع الاقمشة المشبكة والشفافة التي تكشف عن مفاتنها بنعومة تامة.


في هذه الصورة، تشاهدين اطلالة فريدة من نوعها للجميلة فاليري ابو شقرا مع الفستان البراق والمكشوف بنعومة تامة على الصدر. كما يتميز هذا الفستان بأقمشة التول والكشكش على الاكمام من دون أن ننسى صيحة الجوارب الشفافة والمنقطة مع الحذاء الاسود الكلاسيكي.

اكتشفي مع أنوثة أجمل اطلالات فاليري ابو شقرا بفساتين السهرة والتصاميم الفاخرة من خلال الصور.