بالصور... اختاري ستايلات مناكير بوحي من الثلج
اطلالة ومكياج
بالصور... اختاري ستايلات مناكير بوحي من الثلج
ما هي أبرز الصيحات الجمالية لعام 2018؟
اطلالة ومكياج
ما هي أبرز الصيحات الجمالية لعام 2018؟
0 LIKES

هكذا تحضّرين بشرتك لوضع المكياج!

الجمعة, 29 ديسمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
هكذا تحضّرين بشرتك لوضع المكياج!

تتطلّب البشرة عادةَ تحضيراً معيّناً يقوم على بعض الخطوات قبل المباشرة بوضع المكياج. فإذا كنت تجهلين هذه الطريقة الضروريّة للحصول على مكياج ناجح وثابت تعلّميها معنا في المقال التالي.

كيف تحضرين بشرتك قبل وضع المكياج؟

1- تنظيف البشرة

يعتبر التنظيف من أولى الخطوات المتبعة قبل وضع المكياج وأهمّهما إذ يساعد على تخليص البشرة من الشوائب والأوساخ. وننصحك في هذا السياق بإختيار الغسول المناسب لنوعيّة بشرتك وإحتياجاتها. فإذا كانت بشرتك جافّة إختاري منظّفاً ذات تركيبة مرطّبة، وفي حال كانت دهنيّة إعتمدي غسولاً يساهم في الحدّ من نسبة الزيوت الزائدة التي تفرزها بشرتك.

2- تقشير البشرة

بعد الإنتهاء من تنظيف بشرتك أحرصي عل تقشيرها جيّداً مستعينة بنوع المرطّب المناسب لها بغية إزالة الجلد الميت. وننصحك بتقشير بشرتك مرّتين أسبوعياً فقط حتّى إن كنت تضعين المكياج بشكل يوميّ.


 3- تطبيق التونر

إستعملي في هذه المرحلة التونر وهو عبارة عن لوسيون خفيف ملطّف للبشرة ومدّيه على كامل وجهك وعنقك. ويساعد التونر على إمتصاص البشرة للكريم المرطّب وتثبيت كريم الأساس عليها.
 
4- إستخدام الكريم المرطّب

ركّزي دائماً على إستخدام الكريم المرطّب الضروري للعناية بالبشرة وتحضيرها لتطبيق المكياج كما يلعب دوراً في الحدّ من ظهور التجاعيد. وندعوك هنا لإعتماد الكريم المثالي لنوعية بشرتك بغية الإستفادة القصوى من خصائصه.

خلطة قبل المكياج...لبشرة نضرة ومتألقة

5- إستعمال الكريم الواقي للشمس

يشكّل تطبيق الكريم الواقي من الشمس يوميّاً قبل وضع المكياج أو من دونه خطوة ضروريّة للعناية بالبشرة وحمايتها من أشعّة الشمس الضارّة. فلا تنسي في هذا السياق في هذا السياق على مدّ هذا الكريم على كامل وجهك وعنقك.