هكذا تحضّرين بشرتك لوضع المكياج!
اطلالة ومكياج
هكذا تحضّرين بشرتك لوضع المكياج!
ركّزي على هذه الفواكه لإنقاص وزنك!
انقاص الوزن
ركّزي على هذه الفواكه لإنقاص وزنك!

هذه القرارات الصحية نفّذيها دون تردّد في 2018!

الجمعة، 29 ديسمبر 2017
هذه القرارات الصحية نفّذيها دون تردّد في 2018!

مع حلول العام الجديد يسعى الكثيرون إلى إتّخاذ قرارات صحيّة ضروريّة للحفاظ على نمط حياة سليمة. وسنعدّد لك في الموضوع التالي بعض هذه القرارات التي ننصحك بإعتمادها في 2018.

اختبار: هل عاداتك اليومية اليومية صحية؟

1- الإقلاع عن التدخين

إذا كنت من المدخّنات إتخذي قراراً قاطعاً هذه السنة في الإقلاع عن التدخين والتخلّص من مضاره وتأثيراته السلبيّة على صحّتك. وننصحك في هذا السياق في إستبدال الدخان بأنواع معيّنة من المأكولات والمشروبات الخفيفة التي سيساعدك إستهلاكها في التغلّب على حاجتك للتدخين.

2- الإكثار من شرب الماء

ركّزي في بداية هذا العام على شرب المال بكميّة كافية وشكل منتظم خصوصاً عند الصباح. تساهم هذه العادة في تخليص جسمك من السموم وتفكيك دهونك المكدّسة ما يعتبر أساسياً للتمتّع بجسم رشيق وسليم.

3- الإبتعاد عن المأكولات الجاهزة

تؤثّر نوعيّة طعامك بشكل ملحوظ على صحّتك زمن المعروف عن المأكولات السريعة والجاهزة نسبة الضرر الذي يمكن أن تلحقه بك. لذلك احرصي عام 2018 على الحدّ من تناولك لهذا النوع من الأطعمة والتركيز على أهميّة الطبخ الصحّي في المنزل.

4- إحياء العلاقات العائليّة

ساهم التعلّق الزائد بالإنترنت والهواتف الذكيّة بالقضاء على العلاقات التي كانت تجمع أفراد العائلة الواحدة وزيادة المسافة ما بينهم. ويعتبر تخلّيك عن هاتفك الخلوي وإمتناعك عن مواقع التواصل الإجتماعي لبعض الوقت لصالح البقاء مع أفراد أسرتك ضروريّ جداً هذا العام.

تجنبي هذه العادات لصباح كلّه نشاط!

5- التفاؤل والإيجابيّة في التفكير

تمسّكي هذه السنة بأقصى درجات التفاؤل واحرصي على مواجهة المصاعب والعقبات بإيجابيّة وهدوء. إبتعدي قدر الإمكان عن الأفكار السيّئة وحاولي ألّا تقفي أبداً عند أخطائك في 2018 بل تعلّمي منها واستخلصي العبر التي ستساعدك على النجاح لاحقاً.