0 LIKES

اختاري اجمل اطلالات رأس السنة من انستقرام

السبت، 30 ديسمبر 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

يحلّ علينا رأس السنة يوم غد ليلاً، فتعمّ الاحتفالات مختلف دول العالم. ولا شكّ أنّك تستعدّين لهذه الليلة المميّزة. لذلك اخترنا لك مجموعة من الاطلالات التي يمكن ان تعتمديها من دور الازياء العالمية.

لاطلالة فاخرة وراقية في الوقت عينه، اخترنا لك فستان أسود طويل من دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta مع الشق الجانبي والقماش المزموم من الخصر والمصحوب بالاكسسوار الفضي الجانبي بشكل لافت.



نقشات الازهار لن تغيب عن اطلالات رأس السنة ويمكنك اختيارها باسلوب فساتين السهرة الخاصة من ارديم Erdem المطروحة على انستقرام مع التصميم المريح الذي يصل الى الاسفل مع القبة العالية التي تجعل الاكتاف جامدة.

A post shared by ERDEM (@erdem) on


لاطلالة كاجوال وعصرية، اختاري لاطلالة رأس السنة من انستقرام البدلة الرسمية ولكن التي تأتي بحبيبات فضية وبراقة على طول البنطلون المستقيم والبلاينز الضيقة بأسلوب موسكينو Moschino.

A post shared by Moschino (@moschino) on


في حال أردت التألق بفستان سهرة ناعم وقصير، يمكنك اختيار اللون الفضي مع الاقمشة الساتان وتشاهدي تصاميم بلومارين Blumarine على انستقرام لتنسيقها ليلة رأس السنة مع الحذاء الملون.

A post shared by Blumarine (@blumarine) on


من دار بالمين Balmain، إخترنا لكِ هذا فستانين قصيرين باللون الأسود مع لمسات من البريق اللافتة. ويمكن أن تختاري التصميم الذي يأتي بقسمين مختلفين بين الأسود اللماع ولمسات التطريز البرّاق، أو التصميم المزيّن كلّه بالرسومات اللافتة.

A post shared by BALMAIN (@balmain) on

لكل محبات الموضة اللواتي يبحثن عن اطلالات رأس السنة بطرق كاجوال وعصرية، لا بد أن تواكبي اختيارات أنوثة من انستقرام لأجمل القطع التي تليق بذوقك خصوصاً أنها موقعة بأرقى الماركات العالمية لكي تعتمديها في وداع العام الحالي