اكثر الابراج حظاً في 2018
ابراج
هل برجك من أكثر الأبراج حظاً في 2018؟ إكتشفي الآن!
تعرّفي على الجانب السري في شخصية كل برج!
ابراج
تعرّفي على الجانب السري في شخصية كل برج!

هل برجك من الأبراج الأقلّ حظاً في 2018؟

الإثنين، 01 يناير 2018
هل برجك من الأبراج الأقلّ حظاً في 2018؟

ينتظر البعض نهاية العام لإكتشاف ما تخبّئه لهم الأبراج من مفاجآت إيجابيّة أو سلبيّة. وسنتوقّف في هذا المقال عند الأبراج الأقلّ حظاً في 2018 فإطلعي عليه كي تعلمي إن كان برجك من بينها.

هل برجك من أكثر الأبراج حظاً في 2018؟ إكتشفي الآن!

برج الجوزاء

- قديواجه مولود برج الجوزاء خصوصاً في الجزء الأوّل من عام 2018 تحديات ومشاكل ملحوظة على المستوى المهني والعائلي كذلك. وسترافق هذه المرحلة عقبات مالية كما سيعاني مولود هذا البرج من القلق حيال تدهور وضعهم المادي.

- أمّا الإنفراجات فستبرز في القسم الثاني من السنة مع تحقيق نجاحات ملموسة وتقدّم واضح لمولود الجوزاء الذي سيتمكن أخيراً من التغلّب ولو جزئياً على حظّه العاثر. كما سيحالفه الحظّ عاطفياً في هذه الفترة.

 برج العذراء

- تقدّم هذه السنة تغييرات عديدة لمولود برج العذراء تطال مجالات العائلة، الحب والعمل. إلّا أنّ أغلب مواليد هذا البرج سيعانون من صعوبة في مواكبة هذه التغييرات والتماشي معها ما قد يسبب لهم مشاكل أو عقبات معيّنة. لذلك يستحسن بذل جهد للإستفادة من هذه الفرصة.

- كما من المتوقّع أن يواجه مولود العذراء في النصف الثاني من عام 2018 مشاكل مادية قد تؤثّر سلبياً على إستقرار حياته الشخصيّة، ما يجعل التنبّه والحذر ضرورياً.

أيّ أبراج هي الأقل حظاً في الزواج؟

 برج الحوت

- يمكن وصف سنة 2018 بالمختلفة بالنسبة لمولود برج الحوت فهي تحمل له في بدايتها إستقراراً مادياً ومهنياً مع فرصة جيدة للنجاح في هذين المجالين.

- إلّا أنّ الحظّ السيئ وبعض خيبات الأمل والمشاكل ستواجه مولود هذا البرج إنطلاقاً من القسم الثاني من العام الجديد. مع الإشارة إلى الهدوء الذي سيسطر على حياة الحوت العاطفيّة.