أسرار نقاء بشرة النجمات
العناية بالبشرة
إكتشفي أسرار نقاء بشرة النجمات!
معادن تساعد على انقاص الوزن… اكتشفيها الآن!
انقاص الوزن
معادن تساعد على انقاص الوزن... اكتشفيها الآن!

صيحات المكياج هذه تخلّي عنها في 2018!

الثلاثاء، 02 يناير 2018
صيحات المكياج هذه تخلّي عنها في 2018!

يحمل كلّ عام معه صيحات مكياج جديدة ومختلفة كما يفرض التخلّي عن غيرها. فإذا كنت من المهتمات بعالم المكياج تعرّفي في التالي على أبرز صيحاته التي يجب التخلّي عنها في 2018.

ما هي صيحات المكياج التي يجب أن تتخلي عنها؟

1- المبالغة في تطبيق الهايلايتر

إعتبر الهايلايتر في العام الماضي من أهمّ صيحات المكياج التي حصدت رواجاً ملحوظاً بين النساء. إلّا أنّ الإتجاه هذه السنة يميل نحو الإمتناع عن إستعماله يومياً، وحصر إستخدامه بالمناسبات الخاصّة مع التشديد على تطبيقه بنعومة وعدم الإكثار منه. فالمبالغة في وضع الهايلايتر تضرّ بالبشرة وتفقد الوجه رونقه الطبيعي.

2- الحواجب العريضة

برزت صيحة الحواجب العريضة العام المنصرم وإعتمدتها أغلب النساء. ولكن يبدو أنّ المبالغة في رسم الحواجب لم تعد رائجة هذا العام فبات الأنظار متّجهه نحو الحواجب الطبيعيّة أو المرسومة بشكل ناعم جداً.

 3- الكونتورينغ اليومي

لم يعد إعتماد الكونتورينغ يومياً رائجاً هذا العام إذ لا يتناسب مع نمط الحياط اليوميّة العملي. وينصح بالإكتفاء بتطبيق كريم الأساس على البشرة لتوحيد لونها وإخفاء شوائبها بطريقة، أمّا الكونتورينغ فيفضّل إستخدامه في المناسبات والسهرات.

 4- المبالغة في تحديد الشفاه

لجأت الكثيرات في العام الماضي إلى رسم شفاههنّ وتحديدها بطريقة بارزة جداً وملحوظة بغية إعطائها جحماً أكبر. إلّا أنّه من المستحسن التخلّي عن هذه الصيحة في 2018 إعتمادها حصراً في السهرات. ويبدو أنّ صيحة الشفاه الرقيقة والناعمة ستسيطر هذه السنة.

أسابيع الموضة لشتاء 2018 توحي لك باروع افكار المكياج

 5- إعتماد المكياج الناعم

يميل الإتجاه هذا العام نحو المكياج الناعم والبسيط  وهو مثاليّ للحفاظ على اللوك الطبيعي. أمّا المكياجات الكثيفة والمتعددة الألوان فيستحسن التخلّي عنها في 2018 والتركيز على الألوان الهادئة والحياديّة وتطبيقها بإعتدال.