هل برجك من الأبراج الأقلّ حظاً في 2018؟
صفات الابراج
هل برجك من الأبراج الأقلّ حظاً في 2018؟
هل برجك من أكثر الأبراج نشاطاً في العمل؟
صفات الابراج
هل برجك من أكثر الأبراج نشاطاً في العمل؟

تعرّفي على الجانب السري في شخصية كل برج!

الإثنين، 08 يناير 2018
تعرّفي على الجانب السري في شخصية كل برج!

يملك كل شخص جانباً سرياً لا يظهره للآخرين خصوصاً عندما تكون هذه الامور سلبية لكي لا تظهر الى العلن. اليوم سنتعرف من خلال كل برج على الجانب السري في شخصية الفرد مع امكانياته اليومية في اخفاء هذه الجوانب.

هل برجك من الأبراج الأقلّ حظاً في 2018؟

برج الحمل

الحمل هو البرج الأكثر غضباً وبطبيعته هو طماع ويحب المجادلة والسلطة مهما كتن نوعها. كما يملك في شخصيته بعضاً من الوقاحة ويسعلى الى اعتلاء المراكز العالية.

برج الثور

الثور بطبعه خمول وعنيد وبشكل دائم يكون مادي. في الحب هو ممل ويحاول اخفاء هذه الصفة كي يحافظ على شريكه.

برج الجوزاء

إنّ القلب البارد في الحب من الصفات السرية لبرج الجوزاء مع إبتسامة بريئة ودائمة على وجهه. كما يعاني من أزمة منتصف العمر بشكل دائم ويسعى الى مغازلة الجميع.

برج السرطان

بطبعه مزاجي ولا يؤمن بالمستقبل. فبرج السرطان يحب التذمر والبكاء ولعب دور الضحية. كما يتصرف بلؤم حين لا تسير الأمور كما يريد.

برج الأسد

شخصية برج الأسد متعجرفة وعاشقة للذات كما يحب أن يكون ممدوحاً من الجميع. لديه مزاج جنوني ولا يسهل إرضاء غروره الا بالمديح المستمر.

 برج العذراء

يمضي كل وقته مهووساً بصحته وللاسف هو صديق مزيف، ويدعي البراءة. في الحب العلاقة تسير وفق مخططاته وهو سلبي ودائماً على حق.

برج العقرب

إنتقامي ويشكك بنوايا الأخرين بشكل دائم ومع ذلك يحاول التلاعب بهم. حياته كلها قائمة على الفوقية والقوة والديكتاتورية خصوصاً في علاقات الحبّ.

برج القوس

لا يملك برج القوس إلتزام ولا الشعور بالمسؤولية. لا يحب الإلتزام والإرتباط لأنه طائش زمتهور وباحث عن الحياة الصاخبة بعيداً عن الاستقرار.

هكذا تتعاملين مع الخيانة بحسب برجك!

برج الجدي

بطبعه بخيل ولا يمكنه مسامحة أحد. الجدي يخفي جانبه الشرير ببراعة. وفي الحب لا يحب المرح بل يكون تقليدي وممل مع الشريك.

برج الدلو

منفصل عاطفياً ولا يشعر بألم الاخرين، هو عديم المسؤولية رغم محاولته تقديم صورة مغايرة. كما نرى أن الدلو متحفظ ومن الصعب فهم ما يريد بسهولة.

برج الحوت

ان اطباع برج الحوت متقلبة ولا يساعد أحد على النجاح. فهو سلبي ويملك الشعور بالغيرة من الجميع ويعرف جيداً كيفية لعب دور الضحية.