مكياجات للعروس من الخبيرة آلاء دشتي
زفوها
بالصور... أجمل مكياجات العروس بلمسات الخبيرة آلاء دشتي
لصور زفاف مميّزة إتّبعي هذه النصائح!
زفوها
لصور زفاف مميّزة إتّبعي هذه النصائح!

لتحافظي على سعادة ضيوف زفافك... إبتعدي عن هذه الأمور!

الثلاثاء، 09 يناير 2018
اشياء يكرهها ضيوف الزفاف
في حفلات الزفاف قد تكثر انتقادات المدعوين الذين قد ينزعجون من بعض الامور، وهذه الأخيرة يمكن أن تغيب عن بال العروسين خصوصاً وأنهما منهمكين في التحضير للزفاف والتنبه الى ادق التفاصيل. لذا موقع أنوثة يقدّم لك في هذا الموضوع أبرز اشياء يكرهها ضويف الزفاف كي تتمكني من تفاديها قدر المستطاع. 
 
أي أمور يكرهها الضيوف في حفلات الزفاف؟ 
 
- هناك الكثير من الأمور التي يكرهها الضيوف في حفلات الزفاف ولكن أبرزها هو الزفاف الطويل الذي يمتد على فترة تستمر لأكثر من ساعة، حيث يرغب الضيوف في سماع العروسين يقولان كلمة "نعم" بسرعة كبيرة للاحتفال معهما، لذا لا تعمدي الى اطالة مدة الحفل، بل إلى جعله سريعاص ومقتضباً ومن ثم الانتقال الى المطعم للإحتفال. 
 
 
- أيضاً يكره الضيوف إطالة فترة الإنتظار قبل الدخول الى المطعم وحضور العروسين، لذا لا تعمدي الى هذه الفترة في حال لم تكوني بحاجة اليها. وهنا نتحدث عن الشراب والبوفيه الذي تعدينه لاستقبال الضيوف، بل اجعليه قصيراً وسريعاً، لا يمتد الى أكثر من ربع ساعة فقط، فهذه الفترة كفيلة بوصولك مع عريسك الى المطعم وإلى تنظيم الطاولات للضيوف. 
 
- أيضاً يكره الضيوف أن يضطروا الى دفع المزيد من المال لتناول مشروب معيّن، لذا في حال إخترت أن تنظمي بوفيه مفتوحاً فلا يجب أن تبخلي على ضيوفك بالمشروبات، بل تفادي أن تعرضي نفسك أو ضيوفك لموقف الدفع عن أنفسهم، فهذا الأمر لن يكون لمصلحتك ويثير انزعاجهم. 
 
 
- ومن الأشياء التي يكرهها الضيوف أيضاً خلال حفلات الزفاف هي إطالة الفقرات الفنية التي لا تنتهي، لذا يمكنك اللجوء الى التنويع فيها وتنظيمها بطريقة صحيحة ومميزة تجعلهم يسعدون في مشاركتك هذه الفرحة.