المشاكل بين توبا بيوكستون وحبيبها
يوميات المشاهير
خلاف بين توبا وحبيبها... والسبب الغيرة!
نجمات ارتبطن بأزواج زميلاتهن
يوميات المشاهير
3 نجمات إرتبطن بأزواج زميلاتهن!
0 LIKES

هذا اليوم سيشهد حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته!

الجمعة، 12 يناير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد أن أعلن الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث والذي يحتل المركز الخامس في ترتيب ولاية العرش والممثلة الأميركية ميغان ماركل خطوبتهما منذ شهرين تقريباً، ها هما يحددان موعد الزفاف الذي سيجري في مكانٍ خاص بهما. تابعي الموضوع من أنوثة واكتشفي التفاصيل.

ما هي توقعاتك لفستان زفاف ميغان ماركل؟

تحديد موعد زفاف هاري وماركل

أعلن قصر "كينزنغتون" أن زفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل سيقام يوم السبت 19 أيار 2018، وقد تم اختيار هذا اليوم بالذات ليتسنى لأفراد الشعب حضور الزفاف، كما وطلبت العائلة الملكية أن يكون يوم زفافهما يوم عطلة عامة، إلا أن الحكومة لم تستجب حتى الآن للطلب.

اختار هاري وماركل قلعة وندسور التي تقع غرب لندن لإتمام الزفاف فيها، لأنها تعتبر مكاناً خاصاً بالنسبة لهما، كما وأن الملكة اليزابيث جدة الأمير التي تبلغ 91 عاماً ستحضر الحفل.

هذه القلعة تعد الأكثر شهرة في انكلترا وأقدمها، وهي من أهم أماكن الإقامة الرسمية للتاج البريطاني، بحيث تقضي الملكة اليزابيث الثانية الكثير من الوقت فيها، وتستخدمها كمكان للترفيه وللإسترخاء.


وسيكون الزفاف تحديداً في كنسية القديس جورج التي تقع داخل القلعة والتي سبق أن مر على تاريخها مراسم زفاف الأسرة الملكية.

ويذكر أن ماركل تنوي الاحتفاظ بجنسيتها الأميركية بعد حصولها على الجنسية البريطانية، كما وأنها ستعمل إلى جانب زوجها في المؤسسة الملكية.

بالصور... أجمل اللقطات جمعت الأمير هاري وخطيبته!

عن الأمير هاري

الأمير هاري الذي يبلغ 33 عاماً هو ثاني أبناء ولي العهد ويعتبر الخامس في ترتيب عرش بريطانيا، وقد تخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية التي يتخرج منها جميع ضباط القوات البرية البريطانية.

عن ميجان ماركل

الممثلة والعارضة الأميركية ميجان ماركل التي تبلغ 36 عاماً جسدت شخصية "رايتشل راين" في السلسلة الدرامية سوتس. كما وأنها عرفت في دورها كعميل خاص في فيلم "الخيال العلمي فرينج".