0 LIKES

بالصور... هذه أجمل ألوان أحمر الشفاه التي تعتمدها ريهانا في إطلالاتها!

الجمعة، 12 يناير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر النجمة العالمية ريهانا أيقونة في عالم الموسيقى والفن، ولكنها تتمتع أيضاً بستايل فريد من نوعه ومكياج مميز جعل من إطلالاتها محط لأنظار. وبعدما أصبحت الوجه الإعلامي لعلامة التجميل فينتي بيوتي الشهيرة، إزداد اللوك الذي تعتمده في مكياجها جمالاً وأنوثة. لذا، تصفحي في هذه الصور أجمل ألوان أحمر الشفاه التي إعتمدتها التي نشرتها عبر حسابها الخاص على انستقرام.

تألقت ريهانا باللون البرغندي لأحمر الشفاه الرائج جداً حالياً والذي يتناسب مع الإطلالة الشتوية الأنيقة، ويمكنك الإعتماد عليه يومياً أو خلال المناسبات لأنه يضفي لمسة أنوثة فريدة من نوعها.


A post shared by badgalriri (@badgalriri) on


تعرف ريهانا باللوك الجريء الذي تعتمد عليه، فهي تحب أن تتميز مثلما تشاهدين في هذه الصورة حيث إختارت اللون البرتقالي القوي لأحمر الشفاه. وأكملت المكياج بوضع القليل من المسكارا لكي لا يبدو اللوك مبالغاً به.

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on


إطلالة أخرى غريبة وفريدة من نوعها إعتمدتها ريهانا خلال إحدى جلسات التصوير حيث إختارت اللون الأزرق الداكن لأحمر الشفاه. وبالرغم من غرابة اللون، فيبدو جميلاً على ريهانا ويتناسب مع لون بشرتها.

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on


في هذه الإطلالة اليومية، إعتمدت ريهانا على اللون الزهري القوي لأحمر الشفاه. هذا اللون يتناسب تماماً مع شخصيتها المرحة وفي قمة الأنوثة. وقد رسمت خط الآيلاينر الناعم وكثفت المسكارا للوك متكامل.

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on


إطلالة غريبة وعصرية إختارتها الفنانة ريهانا مع وضع اللون الأزرق المميز والذي نسقته مع الأزياء باللون عينه والنظارات الصغيرة. فهل يمكنك الإعتماد على هذا اللوك في إطلالتك؟

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

إكتشفي في هذه الصور التي نعرضها لك من موقع أنوثة اجمل الوان احمر شفاه تعتمدها ريهانا في اطلالاتها من صفحتها الرسمية على الإنستقرام.