0 LIKES

اطلالات عصرية بوحي من مدوّنة الموضة اسماء الملا!

الثلاثاء، 16 يناير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

أسماء الملا من أبرز مدونات الموضة العربيات والتي إستطاعت بوقت قياسي جمع جمهور واسع يتابعها بشغف على انستقرام، وذلك بفضل ذوقها الرفيع في الأزياء وأناقتها المميزة. لذا، إستوحي من هذه الصور التي إخترناها لك أفكاراً لإطلالاتك اليومية كما الرسمية.

تتميز أسماء بإطلالاتها اليومية في قمة الأنوثة ولكن الناعمة والأنيقة بالوقت عينه. وقد اختارت في هذه الإطلالة كنزة باللون الأسود ونسقت معها البيريه باللون عينه مع الحقيبة الأنيقة لستايل مميز وعصري.


A post shared by Asma (@vintagebaza) on


إطلالة عصرية وفريدة إعتمدت عليها أسماء مثلما تشاهدين في هذه الصورة حيث إرتدت المعطف الرمادي الطويل ونسقته مع الأزياء باللون الأسود. وللمسة من الحيوية، إختارت الكعب باللون البنفسجي الفاتح، فهل ستعتمدي أنت على هذه الإطلالة؟

A post shared by Asma (@vintagebaza) on


أما إذا كنت تحبين اللمسات الكلاسيكية، يمكنك الإعتماد على الكنزة المقلمة بالأسود والأبيض مثلما إختارت مدونة الموضة في إطلالتها اليومية هذه. وللمسة عصرية، لا تترددي بإختيار السروال الجلد مع حقيبة الذهبية الصغيرة.

A post shared by Asma (@vintagebaza) on


لإطلالتك الرسمية، إستوحي من ستايل أسماء المميز وإختاري البدلة الرسمية باللون الرمادي ونسقي معها الحذاء باللون الأسود للوك أنيق وفي قمة الجاذبية. لا تنسي أيضاً النظارات الشمسية لإطلالة متكاملة وجميلة.

A post shared by Asma (@vintagebaza) on


إذا كنت تفضلين الإطلالات الجريئة والفريدة من نوعها، لا تترددي بإختيار المعطف الذي يأتي مقلماً وباللون الأخضر والبرتقالي مثلما إختارت أسماء وإعتمدي على السروال الأسود الجلدي والنظارات الكبيرة لإطلالة عصرية ومميزة.

A post shared by Asma (@vintagebaza) on

إستوحي من هذه الصور التي نعرضها لك من موقع أنوثة افكار اطلالات من مدونة الموضة اسماء الملا ولا تترددي بالإعتماد عليها.