هذه النصائح مفيدة للتخلّص من دهون الخصر!
انقاص الوزن
هذه النصائح مفيدة للتخلّص من دهون الخصر!
أسرار مشية العارضات… أصبحت بمتناول يديك!
اطلالة ومكياج
أسرار مشية العارضات... أصبحت بمتناول يديك!

حاربي عوارض الانفلونزا بهذه المكونات الطبيعية

الأربعاء، 17 يناير 2018
حاربي عوارض الانفلونزا بهذه المكونات الطبيعية

تكثر في فصل الشتاء عوارض الانفلونزا ونزلات البرد التي تسبب آلاماً مزعجة، مع ما يرافقه من أعراض واحتقان للنفس وارهاق يصيب جسمك. اليوم بات بامكانك مواجهة هذا المرض وتقوية مناعة جسمك من خلال العديد من المكونات الطبيعية التي ستطرحها لك أنوثة.

ما هي أبرز الأمراض التي تصيب النساء أكثر من الرجال؟

عصير الليمون

يعتبر الليمون من المكونات الطبيعية التي تساعد على مواجهة الانفلونزا لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامين C المضادة للأكسدة والمقوية لخلايا المناعة في الجسم، الى جانب طعمته اللذيذة التي تمنح الانتعاش وتفيد في علاج نزلات البرد. 

القرفة

تساعد القرفة على مواجهة الانفلونزا كونها تحتوي على مضادة للالتهابات وللفيروسات والبكتيريا، وأثبتت فعاليتها في الوقاية من نزلات البرد. يكفي أن تخلطي ربع ملعقة من القرفة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل وتناولها مرتين يومياً لمدة ثلاثة أيام متتالية. 

الثوم

يساعد الثوم في تقوية جهاز المناعة في الجسم، مما يضمن محاربة الانفلونزا ونزلات البرد والسعال. فاحرصي دائماً على إضافة فصوص الثوم الى أطباقك اليومية. 

ركّزي على هذه الأطعمة الصحيّة في شهر ديسمبر!

الزنجبيل

الزنجبيل غني بمضادات الفطريات والأكسدة والفيروسات، لذلك فهو فعّال جداً في علاج نزلات البرد. ننصحك بتناول شراب الزنجبيل للتخفيف من حدة السعال والتهاب الحلق. ويمكنك خلط مع الزنجبيل ملعقة من العسل والليمون لمكافحة الانفلونزا.