أبراج يسهل الوقوع في حبها
ابراج
هل أنت من مواليد الأبراج التي يسهل الوقوع في حبها؟
ماذا يحمل لك برجك من توقعات مهنية في 2018؟
صفات الابراج
ماذا يحمل لك برجك من توقعات مهنية في 2018؟

هل تعرفين ما هو المكياج المثالي لك تبعاً لبرجك؟

الأربعاء، 17 يناير 2018
المكياج المناسب لكل برج

لمولودة كلّ برج مكياج يناسبها ويليق بها أكثر من غيره يعكس صفاتها وطبعها  في الوقت عينه. وندعوك كي تكتشفي معنا في الموضوع التالي المكياج المثالي لك كي تركّزي عليه.

ما هو لون طلاء الأظافر المناسب لبرجك؟

الحمل: المكياج الذي يطغى عليه اللون الأحمر هو الأفضل لمولودة برج الحمل فهو يعكس القوّة والشغف ويستحسن إعتماده للسهرات. أمّا المكياج الناعم فيناسبها جداً في فترة النهار مع التركيز على العيون وتطبيق البلاش الوردي.

الثور: تتميّز المرأة الثور بغيرتها الملحوظة ورغبتها الشديدة بالإستقرار ويعتبر المكياج باللون الأخضر مثالياً لها إذ يوحي بهدوئها وسيطرتها على مختلف الأمور. وينصح بإعتماد اللون الزيتي الهادئ للمكياج النهاري وتخصيص اللون الأخضر للمكياج الخاص بالسهرات.

الجوزاء: مولودة برج الجوزاء حيويّة وتهوى لفت الإنتباه، لذلك يليق بها المكياج الملفت والمميز. ويمكنها تطبيق ظلال العيون الأصفر على شكل خطّ ناعم ورفيع ما سيميّزها حتماً ويعطيها إطلالة جذّابة.

السرطان: صاحبة برج السرطان باحثة دائمة عن الرومانسيّة والهدوء والمكياج الوردي مثالي جداً لها. ويعكس هذا المكياج نعومة مولودة برج السرطان وأنوثتها التي يصعب مقاومتها.

الأسد: تميل المرأة الأسد إلى إخفاء أحزانها ومشاكلها وتسعى في الوقت عينه لإبراز قوتها. ويعتبر البرتقالي من أفضل الألوات التي يمكن أن تعتمدها لمكياجها فتأثيره سيكون إيجابياً حتماً عليها ويساعدها على التفاؤل.

العذراء: تتصف مولودة برج العذراء بإنفعالها وتوتّرها الزائد، لذلك يليق بها المكياج بالذي يسيطر عليه اللون الأزرق الذي يسهل ربطه بالهدوء.

الميزان: يعكس اللون الأزرق السماوي السكينة والسلام، ومولودة الميزان غالباً ما تسعى نحو الهدوء. لذلك يعتبر المكياج باللون الأزرق الفاتح الأفضل لها.

العقرب: المرأة العقرب متكتّمة جداً وذكيّة إلّا أنها غالباً ما تفشل في إبراز ذكائها. ويشكل المكياج باللون البنفسجي الخيار الصحيح لها إذ يعبّر عن مشاعر وعواطف قويّة ويوحي بالفطنة والذكاء في الكلام والتصرف.

القوس: المكياج باللون التركواز مناسب لمولودة برج القوس فهي متفائلة ومندفعة لأقصى الحدود وسيسهل عليها إعتماده مع مختلف إطلالاتها، ويوحي التركواز كذلك بالتروّي والثقة.

الجدي: البنّي هو اللون المثالي لمكياج صاحبة برج الجدي فهو يوحي بالتعقّل وإتباع المنطق، وهي تميل بطبعها نحو الإستقرار والثبات في حياتها وعلى مستوى علاقاتها.

ما هو لون ظلال العيون المناسبة لك حسب برجك؟

الدلو: تتميّز مولودة الدلو بمزاجها الصعب وغموضها، أمّا المكياج المناسب لها فهو باللون الأرجواني الذي
يعكس الراحة ويدلّ على الإثارة التي تتصف بها مولودة هذا البرج.

الحوت: توحي المرأة الحوت إجمالاً بثقة كبيرة للمحيطين بها ويناسبها المكياج باللون الأخضر المائل نحو الأزرق مع إعتماد ظلال العيون اللماعة. ويشبه هذا اللون مولودة هذا البرج إلى حدّ كبير.