نشر الغسيل الأبيض… حلم هكذا يمكن تفسيره!
تفسير احلام
نشر الغسيل الأبيض... حلم هكذا يمكن تفسيره!
هل يجب أن تقلقي من حلم موت الأم؟
تفسير احلام
هل يجب أن تقلقي من حلم موت الأم؟

ما هي دلالات الهزة الأرضية في الحلم؟

الجمعة، 19 يناير 2018
تفسير حلم هزة أرضية
في الكثير من الأحيان، نرى في أحلامنا بعض المواقف الصعبة والمخيفة أو بعض الكوارث الطبيعية التي يمكن أن تحصل، وكلها قد تثير الخوف في نفوسنا وتجعلنا قلقين مما يمكن أن ترمز اليه هذه الأحلام التي نراها. وفي هذا الإطار، موقع أنوثة يقدّم لك في هذا الموضوع، أبرز المعاني التي يحملها تفسير حلم هزة ارضية. 
 
ما هي دلالات حلم هزة أرضية؟
 
- من أبرز المعاني التي يرمز اليها حلم الهزة الأرضية، هي الخوف من المشاكل التي يمكن أن تحصل في المستقبل، وهذا الأمر ينتج عن مواجهتك للكثير من الصعوبات سواء في الحياة المهنية أو الإجتماعية أو الأسرية أو غيرها، لذا فإنرأيت هزة أرضية في الحلم، فقد تكون دلالة على المصائب الكبيرة التي قد تحصل. 
 
 
- أيضاً من بين التفسيرات التي يمكن أن يحملها حلم الهزة الأرضية نشير الى الخوف الذي ينتابك حين تواجهين مرحلة جديدة من حياتك وعليك أن تقدمي على بعض التغييرات الجذرية، فالهزة الأرضية القوية يمكن أن ترمز الى بداية جديدة محفوفة بالصعوبات والترددات. لذا متى رأيت هزة أرضية في المنام، وكنت مقبلة على مرحلة تغييرية في حياتك، عليك أن تكوني أكثر حذراً. 
 
- كما وأن الهزة الأرضية في المنام تشير الى الخسارة والفقر خصوصاً على الصعيد المهني، وهذا مرده الى الدمار الذي ترينه في حلمك، حيث ان الكثير من المباني المدمرة والمنهارة تشير الى الخسارة الكبيرة التي يمكن أن تحصل لك نتيجة بعض المشاكل المادية او الإقتصادية او المهنية. 
 
 
- بالإضافة الى أن الهزة الأرضية في المنام يمكن أن تشير الى خسارة حبيب او قريب أو زوج أو شخص مقرب اليك، خصوصاً إن رأيت في المنام أنك تبحثين عن شخص مفقود تحت الركام والدمار في الهزة الأرضية، لذا كوني حذرة في هذا الإطار، فقد تشهدين طلاقاُ او فسخ خطوبة او موت أحد الأشخاص المقربين منك.