هذا ما يجب أن تعرفيه عن تجاعيد العين المبكرة!
العناية بالبشرة
هذا ما يجب أن تعرفيه عن تجاعيد العين المبكرة!
غذّي أظافرك بإتّباع هذه الطرق!
اطلالة ومكياج
غذّي أظافرك بإتّباع هذه الطرق!

لتدليك الرأس فوائد مهمّ يجب ان تعرفيها!

السبت، 20 يناير 2018
لتدليك الرأس فوائد مهمّ يجب ان تعرفيها!

يعتبر تدليك الرأس من الخطوات الاساسية التي تساعدك على التخلص من التعب والارهاق والآلام الناتجة عن ضغوطات الحياة. لذلك تابعي مع أنوثة فوائد تدليك الرأس وضرورة تطبيق هذه الطرق الصحية والفعالة بشكل منتظم، للتخلص من الاوجاع والصداع.

ما هي أبرز الأمراض التي تصيب النساء أكثر من الرجال؟

فوائد تدليك الرأس

- يساهم تدليك الرأس بتنشيط الدورة الدموية للرأس وبالتالي وتقوية جذور الشعر وفتح انسداد البصيلات التي تحافظ على الخصل الجيدة.

- يعمل على تخفيف التوتر والضغوط في فروة الرأس للمحافظة على صحة الشعر وسلامته.

- يساعد تدليك الرأس على تحفيز الإفرازات الدهنية والزيوت المغذية لفروة الرأس.

- يضمن التدليك وتحديداً فروة الرأس الحدّ من مشاكل تساقط الشعر ومكافحة الشيب في عمر مبكر.

تدليك الرأس في المساء

من الضروري أن تعلمي أن أفضل وقت لتدليك الرأس هو في ساعات المساء وقبل الخلود الى النوم. فهو مريح ويساعد على تحسين فعالية النوم العميق وتقوية جذور الشعر مع تحسين التركيز والتمتع بذهن صاف في اليوم الثاني.

لن تصدقي فوائد الباشن فروت على صحّتك!

خلطات لتدليك فروة الرأس

- تدليك الرأس بماء الورد: ضعي بضع قطرات من ماء الورد على فروة رأسك وابدئي بتدليكها بالاصابع بشكل دائري حوالى 5 دقائق لتهدئة الرأس وتجديد الخصل الجيدة للشعر.

- تدليك الرأس بزيت الجوجوبا: عندما يكون الشعر مبللاً، استخدي خلطة من كوب زيت الجوجوبا الغني بالفيتامين E مع ملعقة من ماء الورد ودلّكي فروة الرأس حوالى 10 دقائق لعلاج تلف الشعر وتغذيته، قبل غسله بالماء الفاتر لاصلاح الخصل وتقوية الشعيرات.

- تدليك الرأس بالليمون: لتدليك فروة الرأس ولتنظيم إفراز الزيوت التي تبعد عنك الحكة، استعيني بالليمو  للتخفيف من الصداع المؤلم ولتفعيل الدورة الدموية.