قبل زفافك... هكذا تحصلين على شعر ناعم!
زفوها
قبل زفافك... هكذا تحصلين على شعر ناعم!
اسئلة تخطر على بال كل عروس
زفوها
هذه الاسئلة يمكن ان تخطر على بال كل عروس!
0 LIKES

اي اخطاء ترتكبها العروس قبل يوم من زفافها؟

الثلاثاء، 23 يناير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
اخطاء العروس قبل يوم من زفافها
تستعد العروس لحفل زفافها بالتنبه الى ابسط التفاصيل الصغيرة وإلى أكبرها، الا أن بعض الامور قد تسقط سهواً منها خلال الإستعداد لهذا الزفاف، منها ما يسيء اليها مباشرة ومنها ما يسيء الى الحفل. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع ابرز أخطاء العروس قبل يوم من زفافها، كي تكون جاهزة للتنبه اليها عند اقتراب زفافك. 
 
ما هي أخطاء العروس قبل زفافها بيوم واحد؟
 
- من أبرز الأخطاء التي ترتكبها العروس قبل يوم من موعد زفافها هو عدم الحصول على النوم الكافي والمريح، حيث انها تكون متوترة للغاية ولا تشعر بالرغبة بالنوم، وتصاب بالأرق طيلة الليل، ما يجعلها متعبة ومجهدة في اليوم التالي. لذا من المهم التنبه الى هذا الأمر ومنح جسمك قبل يوم من حفل زفافك الراحة التي يحتاج إليها. 
 
 
- أيضاً من بين الأخطاء التي تقع فيها العروس قبل يوم من موعد زفافها، هو اهمالها لبعض التفاصيل الصغير المتعلقة بتجربة الفستان والتأكد من الحذاء وجهوزيته وتجربتهما سوياً للتأكد بأنهما سليمين وحاضرين لليوم التالي. وغالباً ما تعاني العروس في هذا الإطار، حيث تواجه مشكلة في الفستان في اللحظة الاخيرة. 
 
- كما وأن من بين الاخطاء التي تقع بها العروس قبل يوم من موعد زفافها هو عدم التنبه الى التفاصيل المتعلقة بالضيافة وعدم المراجعة، فغالباً ما تترك الأمور حتى اليوم التالي، وهذا خطأ. من المفضل أن يتم وضع الضيافة وتنظيمها قبل يوم من موعد الزفاف كي لا تواجهي أي مشكلة كنقص أحد العناصر أو عدم الجهوزية في الوقت المحدد لاستقبال الضيوف. 
 
 
- بالإضافة الى أن العروس قد تهمل الإعتناء بصحتها وجمالها قبل يوم من حفل زفافها، وقد تترك بعض التفاصيل لليوم التالي فتصبح في سباق مع الوقت، لذا من المفضل أن تكوني مستعدة بالكامل في اليوم التالي، فقد يباغتك المصور أو احد الضيوف، ولن يتسنى لك الوقت للاهتمام بالتفاصيل.