اخطاء العروس قبل يوم من زفافها
زفوها
اي اخطاء ترتكبها العروس قبل يوم من زفافها؟
مكياج عرايس فخم
زفوها
تألقي يوم زفافك بمكياج فخر وأنيق بوحي هذه الصور من انس...

هذه الاسئلة يمكن ان تخطر على بال كل عروس!

الأربعاء، 24 يناير 2018
اسئلة تخطر على بال كل عروس

فترة التحضيرات للزفاف طويلة ومتعبة، تترافق من بعدها نهار زفاف طويل سوف يرهقك كعروس. ومن بعد هذه المرحلة، قد تتسائلين عن بعض الأمور المصيرية والمهمة بالنسبة لحياتك الجديدة وحياتك الزوجية. لذا، لا تقلقي من التساؤلات العديدة التي قد تفكرين بها بل تعرفي على إجاباتها في هذا الموضوع الذي نقدمه لك.

هذه المستحضرات التجميلية ضرورية في شنطة شهر عسلك!

- هل ستبقى الحياة وردية؟ من أبرز المخاوف والتساؤلات التي تواجهينها كعروس هي التفكير بحياتك كزوجة جديدة والتفكير بعلاقتك مع زوجك. في هذه المرحلة الجميلة من علاقتكما مع بعضكما، قد تتسائلي إذا ستستمران سوياً بالعلاقة الوردية والقوية بينكما. والجواب هو نعم، لأن الزواج لا يبنى فقط خلال نهار، بل هو مغامرة جميلة عليك المحافظة عليها وتجميلها سوياً كل يوم.

- هل سيغيّر الإنجاب طبيعة الحب؟ من الأساسي التفكير بهذا السؤال خاصةً إذا تناقشت مسبقاً مع زوجك وتريدان إنجاب طفل بعد الزواج. لا شك أن المولود الجديد سوف يغير طبيعة حياتك الزوجية من ناحية معينة، ولكن لن يغير أبداً مشاعرك القوية تجاه زوجك أو بالعكس، بل سوف تتقربان أكثر مع بناء العائلة.

اي اخطاء ترتكبها العروس قبل يوم من زفافها؟

- هل بالضرورة أن يكون الرجل خائناً؟ بالطبع كلا. قد تخافي من هذا السؤال لأنك أصبحت زوجة رجل لحياتك وسوف تمضين معه كل لحظاتك السعيدة والصعبة معه. ولكن لا تقلقي من هذا الشأن لأن ليس كل الرجال يخونون، ولا تفكري بهذا التسائل بل إستعدي لبناء حياة جديدة وسعيدة معه.