هذه الخطوات تمنع تلطيخ عينيكِ عند تطبيق المكياج
اطلالة ومكياج
هذه الخطوات تمنع تلطيخ عينيكِ عند تطبيق المكياج
لرموش أطول… طبّقي هذه الحيل!
اطلالة ومكياج
لرموش أطول... طبّقي هذه الحيل!

الكينوا مهمّة جداً لبشرتك... اكتشفي ميزاتها الآن!

السبت، 27 يناير 2018
فوائد الكينوا للبشرة

تعرف حبوب الكينوا بفوائدها الغذائية العديدة، فهي تحتوي على كمية كبيرة من البروتينات، كما أنها مناسبة للنباتيين الذين لا يستطيعون تناول اللحوم. تساعد أيضاً الكينوا على فقدان الوزن الزائد عبر حرق الدهون والسعرات الحرارية بشكل أفضل. ولكن هل كنت تعرفين أنها عنصراً أساسياً للعناية بالبشرة؟ إكتشفي أبرز فوائد الكينوا الجمالية في هذا الموضوع، ولا تترددي بتحضير ماسك الكينوا في منزلك.

الكينوا... فوائد لا تحصى!

- إنتاج الكولاجين: تحتوي الكينوا على كمية كبيرة من البروتين، المادة التي تساعد على زيادة إنتاج كمية الكولاجين في البشرة والتي تؤمن نضارة البشرة وتزيدها إشراقاً. كما أن زيادة كمية الكولاجين في البشرة تساعد في إخفاء علامات التقدم في السن مثل التجاعيد.

- ترطيب البشرة: ترطب الكينوا البشرة بعمق وفوائدها تظهر سريعاً خاصةً على البشرة الدهنية والجافة، لأنها تحتوي على الفيتامينات التي تخفف من كمية الميلانين في البشرة وتساعد بذلك على إخفاء الهالات السوداء تحت العين والبقع الداكنة أو التصبغات.

قناع الكينوا مع العسل وعصير البرتقال لبشرة مشرقة

- المكونات: ثلاث ملاعق من الكينوا المسلوقة، نصف كوب من عصير البرتقال، ملعقتان من العسل وثلاث ملاعق من اللبن.

الكينوا... مكون الطبخ الامثل للرجيم وحرق الدهون

- طريقة التحضير: إخلطي المكونات جيداً في وعاء كبير حتى الحصول على مزيج متماسك ومن ثم ضعي القناع على وجهك لمدة لا تقل عن الربع ساعة. إغسلي وجهك بالماء الفاتر والصابون، ومن ثم جففيه جيداً. يمكنك وضع كريم الترطيب من بعدها. إستخدمي هذا الماسك أقله مرتين في الأسبوع لنتائج سريعة وواضحة.