ما هي موديلات البوتس المفضلة عند مدوّنات الموضة؟
موضة كل يوم
ما هي موديلات البوتس المفضلة عند مدوّنات الموضة؟
افكار اطلالات للمحجبات استوحيها من جمال النجادة ‏
موضة المحجبات
افكار اطلالات للمحجبات استوحيها من جمال النجادة ‏

بالصور... اجمل اطلالات الموضة مع الفاشينيستا هلا عبد الله

الثلاثاء، 30 يناير 2018
بالصور… اجمل اطلالات الموضة مع الفاشينيستا هلا عبد الله

عندما نشاهد صور ملابس الفاشينيستا هلا عبد الله على موقع انسقرام، لا يمكن الا ان نستوحي موضة الاناقة اليومية من خلال اطلالاتها المميزة والصيحات العصرية التي تألقت بها بشكل بارز ومتنوع وملفت للنظر. تابعي مع أنوثة أجمل اجمل افكار اطلالات من هلا عبدالله، وواكبي أجدد الصيحات التي تعتمدها بأسلوب راق وجريء


عندما نشاهد اطلالات الفاشينيستا هلا عبد الله على انسقرام، لا يمكن الا ان نستوحي موضة الاناقة اليومية من خلال اطلالاتها المميزة والصيحات العصرية التي تألقت بها بشكل بارز ومتنوع وملفت للنظر. تابعي مع أنوثة أجمل اجمل افكار اطلالات من هلا عبدالله، وواكبي أجدد الصيحات التي تعتمدها بأسلوب راق وجريء.

اختارت هلا عبدالله موضة الجينز الضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل مع التفاصيل المفرغة على الركبة كما نسّقته مع التوب الكارو بتدرجات الزيتي ذات الاكمام الواسعة والملفتة للنظر.

 

A post shared by Hala (@thehala) on Dec 9, 2017 at 7:50am PST


لاطلالة كاجوال وفاخرة اختاري بأسلوب هلا عبد الله موضة التنورة الجلدية الواسعة والطويلة باللون الاحمر مع السحاب المستقيم ونسّقي معها الكنزة الصوفية المضلعة مع الياقة العالية كما في الصورة.

 

A post shared by Hala (@thehala) on Jan 10, 2018 at 1:22am PST


اما موضة سراويل الكارو المشرقة باللون البرتقالي مع الخطوط البيضاء فلم تغب عن اطلالات من هلا عبدالله وكما في الصورة نسّقت هذا السروال مع التوب السوداء والبوتس الجلدي باللون الابيض الفاخر.

 

A post shared by Hala (@thehala) on Jan 12, 2018 at 6:07am PST


لاطلالة كلاسيكية ملفتة تمثّلي بأناقة هلا عبد الله التي لا تتخلى عن البنطلون الاسود الكلاسيكي ذات الخير العالي مع التوب العصرية التي تأتي بنقشات النمر الفاخرة والمزخرفة.

 

A post shared by Hala (@thehala) on Nov 10, 2017 at 6:44am PST